مهمة صعبة لنهضة بركان في كأس الكاف

يواجه نهضة بركان اليوم (الأربعاء) مضيفه مبور بوتيت كوت، بملعب كارولين فايي، بدايو من الساعة الرابعة عصرا، حسب التوقيت المحلي، وذلك برسم إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويدرك الفريق البركاني، أن نتيجة الفوز في الذهاب، ستجعل المهمة صعبة في مباراة اليوم، خاصة أن لاعبي مبور السنغالي، قدموا مستويات جيدة في اللقاء الأول.
وشدت فريق نهضة بركان لكرة القدم الرحال صوب مدينة مبور السنغالية، صباح أول أمس الاثنين وضمت بعثة الفريق البركاني 28 فردا، علما أن ثلاثة مسؤولين سبقوا الفريق السبت الماضي، لتوفير جميع الظروف لممثل المغرب، للعودة بالتأهل من ملعب كارولين فاي، الذي سيحتضن المواجهة.
وفي حالة تمكن الفريق البركاني من تخطي هذا الدور، فإنه سيواجه النادي الإفريقي التونسي، برسم سدس عشر كأس الكاف.
وكان مدرب النهضة البركانية منير الجعواني، برمج حصتين تدريبيتين لنهضة بركان بالسينغال استعدادا لمواجهة مبور بوتيت كوت، الأولى خاضها أول أمس الاثنين بعد وصوله إلى السينغال والتي خصصت لإزالة العياء، والثانية يوم أمس الثلاثاء بملعب كارولين فاي الذي يستضيف المباراة يومه الأربعاء.
وانطلقت رحلة فريق نهضة بركان صوب السينغال صباح أول أمس الاثنين من مطار وجدة أنجاد في اتجاه مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، ومنه إلى مصار دكار، قبل أن يواصل الفريق الرحلة بالحافلة إلى مبور التي تبعد بحوالي 80 كلم عن العاصمة السينغالية.
تبقى الإشارة إلى أن نهضة بركان، حقق الفوز على ضيفه مبور السنغالي (2/1)، يوم الأحد الماضي، في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب الدور التمهيدي في كأس الكونفدرالية.
وسجل هدفي نهضة بركان أيوب الكعبي من ضربة جزاء في الدقيقة 62، ولابا كودجو في الدقيقة 77، فيما أحرز باب ساو الهدف الوحيد لمبور السنغالي في الدقيقة 41.

بيان اليوم

Related posts

Top