موسيماني: أشكر لقجع والكاف على فرصة التواجد بـ”Caf Pro”

شكر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي المصري، المملكة المغربية على الدورة التدريبية “كاف برو” التي تواجد فيها الأيام الماضية رفقة عدد من أجود المدربين على الصعيد الإفريقي.

وقال موسيماني، في فيديو مصور نشره الاتحاد المغربي،”أشكر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي بعد الفرصة التي منحنا إياها للتواجد هنا.. وأشكر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لاختياري للمشاركة مع هذه المجموعة من المدربين”.

وأشار موسيماني إلى أنه تواجد قبل 3 سنوات لكن الأمور لم تكن جاهزة بسبب وباء كورونا الذي أوقف العالم.. لكن الآن بات كل شيء جاهزا، ومعد بشكل جيد”.

وأوضح ذات المتحدث، “المحاضرات هي الأولى من نوعها في إفريقيا، ومن المهم للمدربين بإفريقيا الحصول عليها، وهو جيد لنا وأيضا الأمر الرائع هو مقابلة زملائي المدربين خارج المباريات”.

وأضاف موسيماني، أنه قابل العديد من المدربين الذين يعتز بهم مثل وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، والحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للمحليين، ورشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء، وفلوران إيبينغي، مدرب نهضة بركان.

وتابع حديثه حول جودة المركز الذي احتضن الدورة التدريبية، “أظن أن هذا المجمع بإمكانه المنافسة مع المراكز العالمية، وما فعله الاتحاد المغربي في هذا المقر رائع للغاية. إنه الأفضل في إفريقيا بالطبع ويستطيع أن يتنافس مع باقي المقرات في العالم”.

وختم مدرب الأهلي، “أعتقد أن المغرب يستثمر كثيرا في كرة القدم. الكل هنا يعمل ويطور اللعبة، ولا تجد هذا في إفريقيا.. أعتقد أن المغرب على رأس الجميع في إفريقيا وسيغزو القارة لفترة طويلة”.

بيان اليوم

Related posts

Top