نقطة وحيدة تتوج الوداد بلقب البطولة “برو”

الرجاء يستقبل الماط والجديدة يقارع طنجة

يستقبل فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، ضيفه المغرب التطواني، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وسيعمل الرجاء على تأمين مركزه الثاني والاقتراب أكثر من ضمان مشاركة إفريقية في عصبة الأبطال الموسم القادم، في حين، سيقاتل الماط من أجل تدوين انتصار جديد يبقيه ضمن أندية البطولة الاحترافية.

وفي ثاني المباريات، يرحل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى ملعب ابن بطوطة بطنجة، لمواجهة الإتحاد المحلي في واحدة من أبرز مباريات أسفل الترتيب.

وسيعمل فارس دكالة على الخروج منتصرا في مباراة ستكون صعبة، في ظل رغبة اتحاد طنجة ضمان بقاءه بشكل رسمي، خاصة على بعد 3 جولات من انتهاء منافسات البطولة الاحترافية.

وسيسعى شباب المحمدية عندما يقارع، يومه الأربعاء، ضيفه المغرب الرياضي الفاسي، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا، إلى تسجيل انتصار جديد يجعله يقترب من ضمان مكان رفقة أندية الصفوة، بعدما كان قبل دورات أبرز المرشحين للعودة للقسم الثاني.

وفي آخر المواجهات، يخوض فريق الوداد البيضاوي مباراة التتويج بلقب البطولة الاحترافية أمام مولودية وجدة، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

ويكفي الوداد تسجيل نقطة واحدة من أجل إعلان نفسه بطلا للموسم الكروي الرياضي الجاري، بعدما حسم الديربي البيضاوي لصالحه (2-1) واستغل عثرة الرجاء أمام حسنية أكادير.

يومه الأربعاء:

الرجاء البيضاوي…….المغرب التطواني (الساعة الخامسة عصرا)

إتحاد طنجة………….د. الحسني الجديدي (الساعة السابعة والربع مساء)

شباب المحمدية……. المغرب الفاسي (الساعة التاسعة والنصف مساء)

مولودية وجدة……..الوداد البيضاوي (الساعة التاسعة والنصف مساء)

Related posts

Top