هزيمة ثانية لسيدات اتحاد النواصر

تعثر فريق اتحاد النواصر، مساء أول أمس الأحد، أمام نادي بترو أتليتكو الأنغولي بحصة 11 مقابل 33 هدفا، برسم الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة، للدورة الـ45 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد إناثا، والتي تحتضنها حاليا مدينة العيون إلى غاية 19 أكتوبر الجاري.

وأنهى اتحاد النواصر الشوط الأول منهزما أمام الفريق الأنغولي بحصة 5 أهداف مقابل 15 هدفا، قبل أن ترتفع النتيجة إلى 11 مقابل 33 هدفا.

وتعد هذه الهزيمة الثانية على التوالي للفريق المغربي في هذه المسابقة القارية بعد الأولى أمام فريق أندري نزيكو الكاميروني، يوم الجمعة الماضي، بحصة 20 مقابل 16 هدفا.

ويواجه اتحاد النواصر في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة، اليوم الثلاثاء، نادي بيكوكس النيجيري.

بدوره، انهزم فريق رجاء أكادير أمام فريق فلاورز من البنين بحصة 20 مقابل 37 هدفا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للدورة الـ45 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد ذكورا.

وانتهى الشوط الأول بتفوق فريق فلاورز بحصة 15 هدفا مقابل 9 أهداف.

وكان رجاء أكادير تعادل في الجولة الأولى مع فريق دون بوسكو الإيفواري 21-21.

وسيواجه الفريق المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة لمجموعته، اليوم الثلاثاء، فريق فاب ياوندي الكاميروني.

وتعرف البطولة مشاركة 27 فريقا يمثلون 11 بلدا إفريقيا (11 في فئة الإناث و16 في فئة الذكور)، من بينها نخبة من الأندية الإفريقية الرائدة كوداد السمارة والأهلي والزمالك المصريين، إلى جانب أندية تمثل أنغولا وتونس ونيجيريا والسنغال.

وستتنافس ضمن فئة الذكور، أندية رجاء أكادير، منتدى درب السلطان، ووداد السمارة على التوالي في المجموعات الثانية والثالثة والرابعة، فيما يتبارى فريق اتحاد النواصر في المجموعة الثالثة ضمن فئة الإناث، إلى جانب أندية بترو أتليتيكو لواندا (أنغولا) و أندري نزيكو (الكاميرون) وبيوكس (نيجيريا).

أما فيما يتعلق بالبطولة الخاصة بالإناث، فتعرف مشاركة 11 فريقا موزعة على ثلاث مجموعات، تشمل بريميرو أوغوستو (أنغولا)، وفاب (الكاميرون)، وأبيدجان (كوت ديفوار)، والجمعية النسائية الساحلية (تونس) في المجموعة الاولى، والأهلي (مصر)، وأوتوهو (الكونغو)، وفلاورز سي إن إس إس (بنين)،ضمن المجموعة الثانية، فيما تضم المجموعة الثالثة كل من بترو أتليتيكو لواندا (أنغولا)، وأندريه نزيكو (الكاميرون)، واتحاد النواصر (المغرب)، وبيوكس (نيجيريا).

Top