هزيمة مفاجئة للجيش بدوري أبطال إفريقيا للسيدات

انهزم فريق الجيش الملكي أمام نادي أمبيم داركوا الغاني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الاثنين على أرضية ملعب “سان بيدرو” بكوت ديفوار، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من النسخة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات.

وافتتح الجيش التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق نجاة البدري، فيما أدرك الفريق الغاني هدف التعادل بواسطة اللاعبة كومفورت يبواه في الدقيقة 57، قبل أن يضيف الهدف الثاني عبر نهيلة بنزينة خطأ في مرمى فريقها (د 61).

ومن المؤكد أن كتيبة المدرب عبد الله هيدامو ستبذل قصارى جهدها لتعويض هذه الخسارة المفاجئة، وذلك عندما تواجه غدا الخميس نادي هوراكاني من غينيا الاستوائية.

وهي المشاركة الثالثة للعسكريات في المسابقة، خاصة بعد تتويجهن بلقب نسخة 2022، عقب الفوز على نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (4-0) في بالرباط.

إلى ذلك، يلتقي فريق سبورتنغ البيضاوي اليوم الأربعاء بنادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي برسم الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وكان الفريق البيضاوي قد تعادل الأحد الماضي مع أتلتيكو أبيدجان الإيفواري بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ملعب “أمادو غون كوليبالي” في كورهوغو.

وكان أتلتيكو أبيدجان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعبة اسبرانس أغبو في الدقيقة 37، فيما أدركت هدف التعادل لسبورتينغ البيضاوي اللاعبة نغيسان كوفي في الدقيقة 81.

وتقام بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات في كوت ديفوار في الفترة من 5 إلى 19 نونبر المقبل.

ويعد دوري أبطال إفريقيا للسيدات أهم مسابقة قارية لكرة القدم النسوية في إفريقيا، وهي تجمع بين أبطال المناطق الستة لاتحاد الإفريقي لكرة القدم والبلد المضيف .

Top