وصول بعثة المنتخب المغربي المحلي لدوالا الكاميرونية

وصلت بعثة المنتخب المغربي للمحليين، أمس الخميس، إلى الكاميرون، في رحلة دامت زهاء 5 ساعات من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي الدار البيضاء إلى مطار دوالا الدولي.
وقد وجدت العناصر الوطنية فور وصولها إلى دوالا، حمزة الحجوي العضو الجامعي ورئيس فريق الفتح الرباطي، بعدما وقف على كافة التحضيرات اللوجستيكية، بما فيها ملاعب التداريب، والإقامة الفندقية، وحافة نقل المنتخب المحلي.
وستباشر أسود البطولة بقيادة الناخب الوطني الحسين عموتة، سلسلة تداريبها اليومية، تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام توغو، الاثنين القادم، على أرضية ملعب “دي لا ريونيفيكاتيون”، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات.
وخوفا من إصابة بعض لاعبي المنتخب الوطني المحلي بفيروس “كورونا” المستجد، قرر عموتة إضافة لاعبين جدد إلى اللائحة النهائية، في وقت يتوفر على تشكيلة متجانسة من أندية الوداد والرجاء البيضاوي، ونهضة بركان، وحسنية أكادير، ومولودية وجدة…
وستكون هاته النسخة السادسة من منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، فرصة لتألق لاعبي البطولة الاحترافية، والتتويج مرة ثانية بذات اللقب الذي حازه أبناء المدرب جمال السلامي، في الدورة التي أقيمت فعالياتها بالمغرب سنة 2018.
وسيخوض أسود البطولة، يوم الجمعة القادم، ثاني مبارياتهم بدور المجموعات أمام المنتخب الرواندي، قبل أن يواجه في ثالث الجولات نظيره الأوغندي على نفس الملعب الذي يقع بمدينة دوالا الكاميرونية.
جدير بالذكر، أن لاعبي المنتخب المحلي قد استفادوا من منحة مالية مقدمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تصل إلى 50 مليون سنتيم، بعد تتويجهم بلقب “الشان 2018”.

Related posts

Top