شركة المياه المعدنية بأولماس تعطي الانطلاقة لبرنامج  التميز

أعلنت شركة المياه المعدنية بأولماس عن عقدها شراكة مع IE University بمدريد، والتي تعتبر حسب العديد من التصنيفات ضمن  أفضل عشر جامعات لإدارة الأعمال في العالم.

وتهدف هذه الشراكة إلى تطوير خبرات المسؤولين والأطر التنفيذية داخل الشركة من خلال برنامج خاص (General Management Program LEMO). وقد تم توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بهذه الشراكة في حفل نظم   بمدريد بحضور كل من السيدة مريم بنصالح شقرون، نائبة الرئيس لشركة المياه المعدنية بأولماس، والسيد سانتياغو إينيغيز دي أونزونيو، رئيس IE University بمدريد، والسيدة كريمة بنيعيش، سفيرة صاحب الجلالة بإسبانيا.

ويولي هذه البرنامج تركيزا خاصا على الاتجاهات العالمية المعتمدة في المجالات الاستراتيجية والتحول الرقمي والاستدامة، بحيث تم تصميمه لأجل تقوية وتعزيز قدرات المسؤولين في ما يخص صناعة واتخاذ القرارات، وذلك في مواجهة التحديات الاقتصادية والبيئية والمجتمعية الراهنة.

على هامش حفل توقيع هذه الشراكة، صرحت مريم بنصالح شقرون، بأن “هذه الشراكة تندرج ضمن مهمتنا كمقاولة مغربية مواطنة، محورها الرئيسي والأساسي هو تطوير وتعزيز الكفاءات الوطنية، وأيضا لدعم فريق عملنا في التزامه في تحقيق نمو مستدام ومسؤول”.

من جانبه، أكد سانتياغو إينيغيز دي أونزونيو: “هذا البرنامج صمم خصيصا لشركة المياه المعدنية بأولماس حيث يهدف إلى تطوير مهارات و خبرات كفاءتها البشرية.  وأود أن أشكرالسيدة مريم بن صالح شقرون، التي تعد من أبرز الشخصيات في عالم الأعمال، وذلك لثقتها في مؤسستنا”.

توجت شركة المياه المعدنية بأولماس بالمركز الأول في تصنيف Best Places To Work كأفضل مكان للعمل في المغرب، وجاءت في الرتبة الثالثة على الصعيد الإفريقي. وباعتبارها فاعلا اقتصاديا رائدا في قطاعها، فالشركة ملتزمة باتخاذ إجراءات وتدابير ملموسة كفيلة بتطوير مستوى المواهب الوطنية وتنميتها، وكذا المساهمة في بناء ثقافة للتميز والاستدامة.

Top