جماهير الجيش تطالب بإقالة البولندي تشيسلاف لسوء النتائج

عبرت جماهير نادي الجيش الملكي عن استيائها من أداء الفريق، خلال مبارياته الأخيرة في الدوري الاحترافي، مما أدى إلى مطالبات بإقالة المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، واستبداله بمدرب آخر خلال الفترة الحالية.
وتأتي هذه المطالب نتيجة أداء الفريق العسكري خلال المباريات الثلاث الأخيرة، إذ تعادل في مناسبتين وخسر واحدة أمام الدفاع الحسني الجديدي، مما أثار استياء فئة عريضة من قبل جماهير الجيش الملكي التي أكدت أن المدرب ميشنيفيتش، لا يصلح لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما حقق الفريق سوى 8 نقاط، من أصل 15 نقطة ممكنة.
وكان نادي العاصمة قريبا جدا من تلقي الهزيمة الثانية تواليا، إذ نجح في تعديل النتيجة أمام إتحاد طنجة حتى الدقيقة الـ84، خلال المباراة التي جرت أطوارها الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة طنجة، لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاحترافي.
وساهم التعثر أمام إتحاد طنجة في سخط أنصار النادي الذين لم يترددوا في المطالبة بإقالة ميشنيفيتش الذي نجح في مهمة الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال بنجاح، رغم الصعوبات التي مر منها الفريق العسكري، خلال مباريات الذهاب التي أقيمت بدولتي نيجيريا والسودان، حينما خسر أمام ريمو ستارز، وتعادل مع المريخ.
وعين نادي الجيش الملكي المدرب البولندي، شهر يوليوز الماضي، إذ وقع على عقد يمتد لموسمين، خلفا للتونسي نصر الدين نابي، الذي غادر نحو كايزر تشيفز التنزاني، بعد قضائه لموسم واحد فقط, نال من خلاله وصافة الدوري وكأس العرش.
وكانت إدارة الجيش الملكي قد جددت ثقتها في مدرب الفريق البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، رغم الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.
وأكدت إدارة الجيش استمرار دعمها لميشنيفيتش، نافية الشائعات التي تداولت حول إمكانية فسخ العقد معه في الوقت الحالي.

بيان اليوم

Top