الرجاء يحقق ثاني انتصاراته بكأس التميز

تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز على مضيفه النادي القنيطري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الطرفين، أول أمس الأحد، لحساب الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى من منافسات كأس التميز.
ونجحت الكتيبة الخضراء، في تسجيل هدف الفوز، بواسطة الوافد الجديد عبد الرحمان السوسي، في حدود الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول.
وبهذا الانتصار، يكون الرجاء قد حقق فوزه الثاني في منافسات كأس التميز، بعد تعادله في الجولة الأولى مع النادي القنيطري، هزيمته في الجولة الثانية أمام أولمبيك خريبكة وانتصاره على المغرب التطواني في الجولة الثالثة.
إلى ذلك، أبدى باتريك دي ويلد، مدرب النادي القنيطري، سعادته بالمردود المقدم من قبل لاعبيه رغم الهزيمة أمام الرجاء الرياضي (0-1)، لحساب الجولة الرابعة من كأس التميز.
ورفض دي ويلد الحديث عن التحكيم بعد أن عرفت المباراة طرد لاعبين من صفوف فريقه، وهما محمد ليكرام في حدود الدقيقة الـ27، وأكرم خويدسي في الدقيقة الـ74.
وقال دي ويلد في تصريحات تلت المباراة، «أظن أن الجميع رأى من كان الأفضل في المباراة، وأهنئ فريقي.. لعبنا بتسعة لاعبين وهذا لم يكن جيدا لنا».
وواصل نفس المتحدث، «لم أر الطرد الثاني هل كان صحيحا أم لا، وبتسعة لاعبين هاجمنا وخلقنا فرصا.. أنا لا أتحدث عن التحكيم وإن أخذ الحكم قرارا فلن أتدخل.. علي الحديث مع اللاعبين لأنه لا يمكن أن نتعرض للطرد في مناسبتين.. لعبنا بشكل جيد خصوصا في الشوط الثاني.. في النهاية انهزمنا، وما يثير قلقي هي إصابة الدويك».
في حين، أعرب رشيد السليماني، المدرب المؤقت لفريق الرجاء الرياضي، عن سعادته بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بدوري التميز.
وقال السليماني في تصريحات صحفية، «الأهم هو تحقيق الانتصار وتسلق الترتيب.. قدم لاعبو الأمل والوافدون الجدد مباراة جيدة.. طبقوا التعليمات وتمركزوا بشكل جيد على أرضية الملعب».
وأشار نفس المتحدث، سنواصل الاشتغال بنفس النسق والطريقة، للاستعداد بشكل جيد لباقي المباريات، والهدف هو التأهل ومواصلة رحلة دوري التميز.

نتائج المباريات:

شباب المسيرة … الوداد الرياضي …………………………………………………..(5-0)
ش. بن جرير … الفتح الرياضي …………………………………………………….(1-2)
الإسلامي الوجدي … شباب المحمدية ……………………………………………..(0-1)
سريع وادي زم … أولمبيك آسفي…………………………………………………….(1-1)
الكوكب المراكشي … الشباب السالمي ………………………………………………(0-2)
الوداد الفاسي … نهضة بركان………………………………………………………(1-1)
أولمبيك خريبكة … المغرب التطواني ………………………………………………..(2-1)
النادي القنيطري … الرجاء الرياضي ……………………………………………..(1-0)
الدفاع الجديدي … مولودية وجدة …………………………………………………(0-0)

> عادل غرباوي

Top