KFC المغرب يطلق تطبيقا رقميا من أجل تجربة زبائن أكثر ابتكارا

أطلقت سلسلة مطاعم KFC المغرب – كنتاكي فرايد تشيكن – للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج المقلي على المستوى العالمي، تطبيقا رقميا، تم تصميمه خصيصا من أجل إثراء تجربة الزبناء من خلال ميزات مبتكرة وتسهيل عملية الحصول على ما يرغبوه فيه، حيث يوفر هذا التطبيق سهل الاستخدام لمستخدميه عروضا وتخفيضات حصرية، مما يسمح لهم بالاستمتاع بعالم KFC من خلال نقرات فقط.

الابتكار وسهولة الاستخدام

يسهل هذا التطبيق من الجيل الجديد الوصول إلى قوائم طعام وخدمات سلسلة مطاعم KFC المغرب، مع تقديم ميزات حصرية تزيد من تجربة المستخدم، حيث أن التطبيق، المتاح للجميع، يمكن من خلاله طلب الوجبات بسرعة، والاستفادة من تخفيضات فريدة، والحصول على عروض مخصصة.

توفير عروض حصرية

يمكن لمستعملي تطبيق KFC، منذ الاستخدام الأول، الاستفادة من خصم 40٪ من خلال استخدام كلمة New40، وتشمل العروض الحصرية المتاحة من خلال التطبيق فقط ما يلي:

  1. 6 :Super Royal Deal قطع دجاج، 2 ساندويتش رويال، بطاطس مقلية حجم كبير، ومشروب حجم كبير بسعر 149 درهم.
  2. Royal Duo: 2  ساندويتش رويال، بطاطس مقلية، ومشروب بسعر 59 درهم.
  3. Royal Chicken : قطعتان من الدجاج وساندويتش رويال واحد بسعر 45 درهم.
  4. Dynamite Duo: 2 برجر ديناميت، بطاطس مقلية، ومشروب بسعر 49 درهم.

من خلال تحميل تطبيق KFC Morocco، يصل الزبناء إلى مجموعة من المزايا والمفاجآت مخصصة حصريا لمستخدمي التطبيق.

ويواصل KFC Morocco من خلال إطلاق التطبيق وضع المستهلك في جوهر أعماله، مما يعزز التزامه بتجربة زبناء فريدة ومخصصة.

كما تؤكد سلسلة مطاعم KFC في المغرب على التزامها بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد من خلال خلق 50 وظيفة مباشرة و35 وظيفة غير مباشرة تتعلق بهذا المشروع. من خلال تعزيز العمالة المحلية، تساهم العلامة التجارية بنشاط في دعم الاقتصاد المغربي مع تعزيز وجودها ودورها كشريك موثوق به في المملكة.

Top