تاعرابت يحلم بالعودة للميلان ومسؤولون عن نابولي وإنتر يفاوضونه

أعلنت العديد من الصحف الإيطالية، أن فريق أنتر ميلان ونادي نابولي، توجها إلى عاصمة الضباب لندن، بغية التعاقد مع لاعبين لإلحاقهم بالكالتشيو الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي، الذي سيفتح أبوابه خلال أسابيع قليلة من الآن.
الإعلام الإيطالي، أكد من خلال صفحاته الرياضية، أن إداريي الفريقين زارا نادي كوينز بارك رينجرز، بغية فتح باب المفاوضة لضم اللاعب المغربي، عادل تاعرابت، الذي تألق في البطولة الإيطالية، ضمن صفوف أسي ميلان، الموسم الماضي.
وارتباطا بالموضوع، أكدت مصادر مقرب من عادل تاعرابت أن الأخير ينتظر اتصالا من أسي ميلان الإيطالي، من أجل الالتحاق بصفوفه، نظرا لرغبته الكبيرة في العودة إلى سان سيرو، وفي حال عدم توفقه في العودة للفريق اللومبردي الذي تألق ضمن صفوفه الموسم الماضي، سيعمل على فتح الاتصال بفريق إنتر ميلان، أو فريق نابولي، اللذان يمارسان في صفوف الكالشيو الإيطالي، ويودان التفاوض مع اللاعب.
وسبق لعادل تاعرابت، أن خاض صراعا مع مدرب فريق كوينز بارك، خلال جولات البطولة الحالية للدوري الإنجليزي الممتاز، رافقته تغطية إعلامية عالمية كبيرة بسبب “سوء الفهم الكبير” بينه وبين هاري ريدناب، وهو ما قرأت من خلاله الصحافة الإيطالية، عدم وجود رغبة للاعب المغربي في الاستمرار بالدوري الانجليزي، ورغبته الأكيدة في العودة إلى الكالتشيو الإيطالي.
و كان ريدناب أوضح في تصريح لموقع “تولك سبور” الإنجليزي” أن تاعرابت مازال يحتاج لفترة إضافية لتجاوز إصاباته المتعددة، كما أنه فقد حماس اللعب وهذا الأمر لن يستعيده بسهولة، مشيرا أن الرغبة في اللعب ضمن الدوري الإنجليزي وبالتحديد مع “رينجرز” باتت مفقودة لدى اللاعب المغربي، ما يجعل العامل البدني والعامل النفسي يأثران على مستواه.
وتوقعت وسائل الإعلام الإنجليزية عودة الابن “العاق” لفريقه قبل عطلة أعياد الميلاد، لكن تصريحات ريدناب الأخيرة كشفت بشكل غير مباشر أن تاعرابت لن يشارك مع الفريق حتى نهاية موسم الانتقالات الشتوية، هذا في حال استمراره مع ناديه.
وأشارت عدة تقارير أنه رغم الركود الذي يعاني منه اللاعب المغربي، إلا أنه مازال من الأسماء الطلوبة بقوة بالدوري الإيطالي، حيث لازال نابولي مصر على جلب تاعرابت إلى صفوف الفريق خلال “الميركاتو” الشتوي لتعويض غياب بعض الأسماء التي ستغادر “الأتزوري” في الفترة المقبلة.

Top