أخبار الرياضة

الزاكي يلتقي بحميدات
رغم عطالته عن العمل، زار الناخب الوطني بادو الزاكي اللاعب المغربي ومتوسط ميدان نادي بريشيا الإيطالي إسماعيل حميدات بهدف إقناعه بتمثيل المغرب. وذكر موقع (توتو مركاتو ويب) الإيطالي، أن الزاكي قابل حميدات الخميس الماضي عقب مباراة بريشيا أمام سامبدوريا برسم الدور الرابع من كأس إيطاليا، بغية إقناع اللاعب بارتداء قميص المنتخب الوطني. وأضاف الموقع أن الزاكي حاول إقناع حميدات أحد النجوم الصاعدين بـ (السيري ب) بعدم اللعب لصالح المنتخب الهولندي، والانضمام إلى صفوف «أسود الأطلس».

حدراف مطلوب بالوداد
تستعد إدارة فريق الوداد البيضاوي إلى انتداب لاعبين جدد بفترة الانتقالات الشتوية القادمة، ووضعت عينها على مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي زكرياء حدراف. ويسعى مسؤولو الوداد لاستغلال توتر العلاقة بين حدراف و»فارس دكالة» بسبب تأخر الفريق في سداد المستحقات المالية للاعب، لانتزاع توقيع المهاجم الجديدي. ورغم أن حدراف يرحب بالانتقال للفريق الأحمر، ففريقا الرجاء البيضاوي والجيش الملكي يرصدان اللاعب منذ مدة على أمله ضمه إلى صفوفهما، إلا أن الوداد الأقرب لحسم الصفقة.

فتاح يتمسك بالرحيل
بات مؤكد أن لاعب فريق الرجاء البيضاوي سعيد فتاح سيرحل عن القلعة الخضراء، بسبب توتر العلاقة بينه وبين جمهور الفريق منذ قرر العودة الصيف الماضي. ويأتي هذا عقب تصاعد الانتقادات الحادة ضد فتاح حول أدائه خلال مباراة الديربي أمام الوداد البيضاوي. وحاولت إدارة الرجاء ثني فتاح عن الرحيل، لكن اللاعب أكد تمسكه بهذا القرار، إذ سيغادر الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة. ولم تسامح الجماهير الرجاوية فتاح بعدما انتقل إلى الغريم الوداد وقام باستفزازها أكثر من مرة رغم أنه اعتذر عن ذلك.

المتقي يستقيل من منصبه
قدم المعد البدني بفريق الوداد البيضاوي عبد الجبار المتقي استقالته من منصبه في قرار فاجأ إدارة الفريق الأحمر، حيث لم يكن حاضرا خلال الحصص التدريبية الأخيرة. وتأتي هذه الاستقالة احتجاجا من المتقي على عدم توصله بمنح المباريات كباقي الطاقم التقني وعلى رأسهم المدرب الويلزي جون توشاك ومساعده الإسباني روبرتو لوبيز يوفارتي. وحاول المتقي الذي يعد الرجل الثالث بالوداد، أن يجد حلا وديا بالجلوس مع رئيس الفريق سعيد الناصيري، لكن دون جدوى، قبل أن يقرر في النهاية مغادرة القلعة الحمراء.

Top