الجديدة تفشل أمام مازيمبي وتودع عصبة الأبطال

كما كان منتظرا، فشل فريق الدفاع الحسني الجديدي في الاستمرار بمنافسات عصبة أبطال إفريقيا، وودع المسابقة من دور المجموعات عقب تعادله أول أمس الثلاثاء أمام مضيفه تي. بي. مازيمبي الكونغولي بهدف لمثله بلوبومباشي.
وعجز الفريق الدكالي عن ضمان بطاقة المرور للدور الموالي، رغم التعادل بحكم أن نادي وفاق سطيف الجزائري قد نجح في تحقيق نتيجة الفوز على مضيفه ومواطنه مولودية الجزائر بهدفين لواحد، وبالتالي التأهل لدور ربع النهائي.
وانتظر أصحاب الأرض إلى حدود الدقيقة 87 ليفتتحوا النتيجة عبر المهاجم بين مالانجو من نقطة الجزاء، لكن البديل الحسين خوخوش عدل النتيجة للجديديين في الدقيقة التسعين.
إلى ذلك، أشاد مدرب الدفاع الحسني الجديدي عبد الرحيم طاليب بأداء لاعبيه الذين قدموا مباراة رجولية، مبرزا أن فريقه افتقد لأبرز لاعبيه الأساسيين، في وقت كان البدلاء في الموعد رغم قلة التجربة لديهم في المنافسات القارية.
وقال طاليب خلال الندوة الصحفية عقب المباراة “أنا مرتاح ومتفائل بمستقبل الدفاع الذي أحرج واحدا من أعتد الأندية المتمرسة قاريا وأرغمه على التعادل بميدانه وأمام أنصاره. أهنئ الفريق الكونغولي بمناسبة تأهله للدور الموالي”.
وبهذا، ينهي الدفاع الحسني الجديدي دور المجموعات في المركز الثالث، برصيد 6 نقط، متأخرا بنقطتين عن وفاق سطيف و6 نقط عن مازيمبي المتصدر، في حين تذيل ترتيب المجموعة الثانية مولودية الجزائر بمجموعة 5 نقط.

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top