الدميعي: تنتظرنا مباريات حارقة أمام فرق تعيش نفس وضعيتنا

 أسفي: المصطفى بكباشي

تخلص فريق أولمبيك أسفي من مسلسل النتائج السلبية التي رافقته في ستة مقابلات، بعدما حقق أول أمس الأحد فوزا ثمينا أمام ضيفه فريق اتحاد طنجة بواقع هدفين دون رد برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
وافتتح عبد الله مادي باب التسجيل في الدقيقة 9، فيما ضاعف النتيجة المهدي النملي في الدقيقة 73
وهو الانتصار الأول بعد مرور ستة جولات تكبد فيها الفريق المسفيوي أربعة هزائم عجلت برحيل المدرب عزيز العامري والتعاقد مع الإطار الوطني هشام الدميعي.
وعرفت تشكيلة الأولمبيك عودة كل من النملي بعد استكماله عقوبة التوقيف والحارس حمزة الحمودي العائد من الإصابة، فيما استمر غياب البرازيلي روبينهو لأسباب مجهولة.
وبهذا الانتصار، قفز أولمبيك أسفي إلى المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، بينما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند  37 نقطة في المركز الخامس.
إلى ذلك، أشاد هشام الدميعي مدرب أولمبيك أسفي بالروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبون وعزمهم على تحقيق الانتصار أمام فريق قوي استطاع قهر أعتد الفرق الوطنية.
وأضاف الدميعي أنه كان لابد من الضروري إعادة الثقة للاعبين الذين فقدوها بسبب الضغوطات التي عاشوها بسبب سوء النتائج، مشيرا إلى أن المشوار ما يزال صعبا في ظل المقابلات الحارقة أمام فرق تعيش نفس الوضعية.
من جهته، مساعد مدرب اتحاد طنجة اعتبر عبد الرزاق بلعربي، النتيجة بالعادية نظرا لخوض الفريق لأربعة مباريات متتالية مما تسبب في ظهور العياء، بالإضافة إلى بعض الغيابات، مضيفا أن الفريق المسفيوي استحق الفوز وأن فريقه سيعمل على التعويض خلال الدورات القادمة.

Related posts

Top