الدميعي وبنهاشم مرشحان لخلافة العامري

> أسفي: المصطفى بكباشي
تلقى فريق أولمبيك أسفي هزيمة أخرى على أرضية ملعب المسيرة بأسفي أمام ضيفه النادي القنيطري بهدفين لهدف واحد برسم الجولة الثانية والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم “اتصالات المغرب”.
وتمكن عبد الرزاق المناصفي من تسجيل هدفي الفوز للكاك في الدقيقتين 18و83، بينما قلص النتيجة لأولمبيك أسفي لاعب خط الوسط سعد اللمطي في الوقت البدل الضائع.
وهي الهزيمة الرابعة على التوالي التي تكبدها الفريق المسفيوي والثانية على أرضية ملعبه، ليتراجع إلى المركز الثالث عشر برصيد عند 22 نقطة، في حين ارتقى القنيطري إلى المركز السابع برصيد 31 نقطة.
وعرفت المقابلة احتجاجات جماهير أسفي على المكتب المسير الذي حملته مسؤولية النتائج السلبية والمدرب عزيز العامري الذي أخفق في اختياراته التقنية ولم يستطع من قيادة سفينة الفريق وإخراجها إلى بر الأمان ،
وفي هذا الصدد، أصدرت جمعية عشاق أولمبيك أسفي بلاغا توصلت بيان اليوم الرياضي بنسخة منه، وحملت فيه المسؤولية الكاملة للمكتب المسير برئاسة أنور دبيرة، مطالبة بإيجاد حلول فورية لإنقاذ الفريق من شبح النزول.
من جهتها دقت رابطة الجمعيات المساندة لفريق أولمبيك أسفي هي الأخرى في بيان لها ناقوس الخطر على الوضعية الكارثية التي وصل إليها الفريق موجهة اللوم الى  المكتب المسير والمدرب العامري ،
وعلى إثر هذه التداعيات، اجتمع المكتب المسير لأولمبيك أسفي بمركز تكوين الناشئين، إذ تقرر الانفصال عن المدرب عزيز العامري من منصبه كمشرف عام للفريق المسفيوي بالتراضي وذلك على خلفية النتائج السلبية.
وينتظر يتم الحسم في بديل العامري بحر الأسبوع القادم، وقد أكدت بعض المصادر المقربة من الفريق وضع كل من الإطارين هشام الدميعي ومحمد أمين بنهاشم تحت المجهر.
إلى ذلك، هنأ مدرب النادي القنيطري سمير يعيش لاعبيه على أدائهم في اللقاء أمام أولمبيك أسفي، مؤكدا أن فريقه اقترب كثيرا من تأمين بقائه بقسم الصفوة.
وقال يعيش خلال الندوة الصحفية “الأهم هو ثلاثة نقاط ثمينة في مقابلة قوية أمام أسفي، وأحيي بشدة صرامة ونضج اللاعبين وعزمهم على العودة بنتيجة إيجابية”.
وأضاف يعيش “أظن بأننا قطعنا شوطا مهما نحتاج إلى نقطتين لتأمين وضعيتنا، بعدها سنقدم على الدفع بلاعبين شبان لخوض باقي المقابلات حتى يتسنى لهم من الدخول في أجواء البطولة الاحترافية وهذه من بين الأولويات التي تم تسطيرها مع المكتب المسير”.

Related posts

Top