الرجاء – فيتا كلوب.. مباراة لتعويض الهزيمة

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ثاني مبارياته بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام فيتا كلوب الكونغولي، على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا.
ويدخل النادي الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي، أملا في تدوين أول فوز بدور المجموعات، بعدما انهزم في مستهل الجولة الأولى أمام الترجي الرياضي التونسي بهدفين لصفر على أرضه، وإطفاء غضب جماهيره العريضة.
وسيعمل السلامي على القيام بعديد التغييرات على المستوى التشكيل الأساسي الذي سيخوض مواجهة، يومه الجمعة، في ظل غياب كل من بدر بانون، وعمر بوطيب، وعمر العرجون، والكونغولي بين مالانغو، وعبد الإله الحافيظي.
وبالعودة لتاريخ المواجهات، كان الرجاء قد التقى الفريق الكونغولي في 4 مناسبات، تمكن فيها الفريق الأخضر من الفوز في واحدة، وانهزم في 3 مواجهات، كان آخرها إياب المباراة النهائية لكأس “الكاف” 3-1 سنة 2018.
ويتوجب على الرجاء تحقيق نتيجة إيجابية بحكم أن المباريات القادمة ستكون صعبة أمام أندية الترجي التونسي، وفيتا كلوب، وشبيبة القبايل، في وقت يريد فيه أصدقاء العميد محسن متولي المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما غابوا عن ذات المسابقة لأزيد من 5 سنوات.
وأي نتيجة غير الفوز، ستجعل الفريق الأخضر يدخل في دوامة النتائج السلبية التي من المحتمل أن تعصف بالفريق خارج المنافسات الإفريقية، في ظل منافساته هذا الموسم على ثلاث واجهات.

عادل غرباوي

Related posts

Top