الرجاء يتواضع أمام آسفي و غاريدو غير راض

أعرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن عدم رضاه لنتيجة التعادل التي انتهت على إثرها مباراة أولمبيك آسفي، برسم مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، “الفريق الخصم اشتغل جيدا خلال شوط المباراة، وتمكنا من تقديم مباراة جيدة خاصة في الشق الدفاعي.. وكنا نستحق في الشوط الثاني تسجيل هدف الانتصار، عبر خلقنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل”.
وأوضح مدرب الرجاء، أنه يجب علينا مواصلة الاشتغال رفقة لاعبي الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية، مؤكدا في ذات السياق، أنه يتوجب على المجموعة أن تركز أكثر عندما تكون أمام مرمى الخصم.
وتابع مدرب الفريق الأخضر حديثه قائلا، “علينا التركيز جيدا إن أردنا تحقيق النقاط الكاملة، ففريق مثل الرجاء لا يجب عليه تقبل التعادل والخسارة، علينا دائما اللعب لتحقيق الفوز، لست راضيا عن النقطة المحصلة اليوم، والتي لا تصب في مصلحتنا”.
ومن جانبه، قال محمد أمين بنهاشم مدرب فريق أولمبيك آسفي، “إنه ناديه عمد إلى إغلاق الممرات أمام الخصم الرجاء الرياضي الذي يملك أجود لاعبي البطولة من جهة، والذي ينافس على لقب البطولة من ناحية أخرى”.
وأكد بنهاشم في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن أولمبيك آسفي كان يستحق أكثر من نقطة التعادل بالرغم من المردود التقني الذي قدمته المجموعة، مضيفا، أن مستوى الرجاء هو الذي دفع لاتخاذ خطة دفاعية بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.
وانتقد محمد أمين بنهاشم في نفس الندوة الصحفية، ما يقع داخل دكة بدلاء الرجاء الرياضي، عبر التراشق ببعض الكلمات التي لا تمت للرياضة بأي صلة، مشيرا، أن حكم المباراة حرم أولمبيك آسفي من ضربة جزاء واضحة، علاوة على بعض الأخطاء على مدار شوطي المباراة.
جدير بالذكر، أن مباراة الرجاء الرياضي أمام أولمبيك لحساب مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهدف.

عادل غرباوي

Related posts

Top