الرجاء يجدد عقد مدربه غاريدو

جدد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عقد مدربه الإسباني حوان كارلوس غاريدو، إلى غاية نهاية الموسم الكروي المقبل، بعدما كان سينتهي عقده رفقة الفريق الأخضر متم شهر يونيو .

وأصدر نادي الرجاء بلاغا جاء فيه “أنه في إطار الاستمرارية والحفاظ على الاستقرار التقني للفريق، و من أجل الإعداد الجيد لخوض غمار الاستحقاقات القادمة، مدد مكتب نادي الرجاء الرياضي عقده مع الإسباني غاريدو إلى غاية نهاية الموسم المقبل”.

وأضاف البلاغ ذاته أن “قرار تمديد عقد غاريدو جاء بعد النتائج الطيبة التي حققها مع الفريق، خاصة و أن الرجاء مقبل على استحقاقات هامة و ينافس على مستوى البطولة الوطنية و كأس الكونفدرالية الإفريقية، إضافة إلى مشاركته في الكأس العربية وكأس العرش المقبلتين”.

يذكر أن غاريدو لديه فرصة كبيرة للارتقاء بالرجاء إلى صدارة الدوري بالتساوي مع اتحاد طنجة في حالة فوزه في المبارتين المؤجلتين أمام أولمبيك أسفي وشباب أطلس خنيفرة، والابقاء على حظوظه في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية بعد أن توج شهر نونبر من العام الماضي بلقب كاس العرش.

من جهة أخرى، قرر الفريق السفر إلى زامبيا لمواجهة فريق زاناكو الزامبي في الخامس من الشهر المقبل، يومين قبل موعد المباراة المقرر إجراءها في السابع من الشهر نفسه.

وسيسافر الرجاء عبر رحلة عادية إلى زامبيا، حيث سيجري حصة تدريبية واحدة، قبل المباراة، المقرر إجراؤها برسم الدور الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ولم يحدد الفريق الأخضر بعد موعد مباراة الإياب المقرر إجراؤها في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن الفائز سيضمن تأهله إلى دور مجموعات دوري أيطال إفريقيا.

واختارت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم طاقم تحكيم إثيوبي لقيادة المباراة أمام زاناكو الزامبي، ويتكون طاقم لتحكيم من باملاك تيسيما مييسا، بمساعدة مواطنيه صامويل أتونغو وكيندي موسي.

وبالنسبة لمباراة الإياب بمركب محمد الخامس، فقد عينت الكاف طاقم تحكيم جزائري يتكون من مصطفى غربال، بمساعدة مقران غوراري وأكرم الزرهوني.

وكان الرجاء الرياضي قد تخطى في الدور الأول نادي نواذيبو الموريتاني بعدما تعادل معه ذهابا بمركب محمد الخامس بهدف لمثله، وفوزه عليه إيابا بأربعة أهداف لهدفين.

يشار إلى مباراة ذهاب الرجاء وزاناكو من المقرر أن تجرى في الفترة بين الخامس والسابع من الشهر المقبل على أن تجرى مباراة الإياب في الأسبوع الموالي.

بيان اليوم

Related posts

Top