الرجاء يواجه بركان لـ “الثأر” محليا

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراته أمام نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب منافسات الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
ويعي النادي الأخضر بمدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لإطفاء الغضب الجماهيري التي خلفته النتائج السلبية المتواصلة على مستوى البطولة الاحترافية وكذا كأس “الكاف”.
وسيحاول الرجاء رد دين انتصار الفريق البركاني في مباراة ذهاب دور مجموعات كأس “الكاف” من جهة، وكذا العودة إلى الرتبة الثانية التي فقدها بعد الخسارة الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة.
ويتوجب على أصدقاء عبد الإله الحافيظي إخراج النهضة البركانية على ملعبه وبين جماهيره، الشيء الذي سيكون صعبا أمام تشكيلة تستميت في الدفاع عن نظافة مرماها بقيادة لابا كودجو هداف البطولة الاحترافية.
وسيدخل نهضة بركان مباراته متسلحا بالتأهل لدور ربع نهائي كأس “الكاف”، حيث يريد مواصلة التألق محليا بغية الفوز بمقعد مؤهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.
وفي ثاني المباريات، يستقبل اتحاد طنجة على أرضية ملعب ابن بطوطة، ضيفه حسنية أكادير، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
وسيحاول فارس البوغار استغلال عامل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره، من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية رفقة المدرب عبد الواحد بلقاسم والمشرف العام عبد الرحيم طاليب.
وسيعمل حسنية أكادير المحتل للرتبة الثانية برصيد 31 نقطة، على مواصلة مطاردة الوداد المتصدر، بغية ضمان مشاركة إفريقية بدوري الأبطال، بعدما بات الصراع بين العديد من الأندية من بينها، الرجاء البيضاوي، ويوسفية برشيد، ومولودية وجدة، وإتحاد طنجة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top