الزاكي المدرب المحترف يقاطع الندوة الصحفية

قاطع بادو الزاكي الندوة الصحفية التي عقبت مباراة الديربي الذي جمع بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين عصر يوم الأحد والتي انتهت بفوز الفريق الأخضر بهدف واحد دون رد جاء من توقيع اللاعب بايلا ممادو تراوري في الدقيقة الـ 41 من الجولة الأولى.

 

وجاءت مقاطعة المدرب الزاكي لهذه الندوة الصحفية احتجاجا على تحكيم حميد الباعمراني الذي حرم الفريق الأحمر على حد قوله من ضربة جزاء واضحة إضافة إلى قراراته الخاطئة التي غيرت مجرى المباراة.

ومن جهته أوضح روماو، أن: المباراة جرت بين فريقين كبيرين يتنافسان على لقب البطولة، لعبنا المباراة بهدوء وعزيمة على تحقيق نتيجة ايجابية، سيطرنا على جل أطوار الشوط الأول وخلقنا عدة فرص توجت بهدف مستغلين نقط ضعف فريق الوداد، في الجولة الثانية اعتمدنا على المرتدات الهجومية التي كانت تشكل خطرا على مرمى الفريق المنافس”.

وأضاف “أحيي اللاعبين على تطبيقهم للتعليمات على المستوى التكتيكي وعلى قيامهم بلقاء جيد. كما أهنئ لاعبي الوداد على عطائهم كذلك”.

وقال من جهة أخرى “عدت إلى فريق الرجاء وهو على بعد تسع نقط من الوداد والدفاع الجديدي والآن ها هو يحتل المقدمة بفارق نقطة واحدة ومع ذلك فأمر اللقب لم يحسم بعد لأنه مازالت هناك أربع دورات مما يعني 12 نقطة وسنخوض كل مقابلة من أجل انتزاع الفوز للبقاء في الصدارة”.

Top