العصبة الاحترافية تعدل موعد قمة الوداد وبركان

عدلت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أول أمس الثلاثاء، توقيت وتاريخ مباراة الوداد البيضاوي أمام نهضة بركان، من يوم الجمعة إلى الأحد القادم (الثامنة والنصف ليلا)، بالمركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الدورة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “انوي”.
وأوضحت العصبة في بلاغ توصلت جريدة “بيان اليوم” بنسخة منه، أن هذا التعديل الذي جاء استجابة لطلب السلطات المحلية بالعاصمة الإقتصادية، يشمل أيضا تغيير الملعب الذي سيحتضن مباراة الفتح الرباطي بنادي المغرب الفاسي، حيث ستدور أطوار هذه المقابلة بالملعب الكبير بمراكش، في نفس التوقيت والتاريخ المعلن عنهما سلفا.
وأضاف نفس البلاغ، أنه تم تعيين ملعب البشير بالمحمدية لاحتضان المباراة التي ستجمع الشباب الرياضي السالمي ونادي أولمبيك خريبكة، دون أي تغيير في تاريخ وموعد انطلاقتها.
وفي سياق آخر، ألغيت المباراة الودية التي كانت ستجمع بين كل من الوداد البيضاوي والمنتخب المغربي الأولمبي، استعدادا لاستكمال منافسات البطولة الاحترافية المتوقفة بسبب مواعيد “فيفا”.
وقرر الطاقم التقني بقيادة الحسين عموتة، مدرب الوداد والمنتخب الأولمبي المغربي، الاكتفاء فقط بحصة تدريبية على أرضية ملعب بنجلون، في ظل غياب بعض اللاعبين كل من يحيى جبران ورضا التكناوتي ويحيى عطية الله، المتواجدين رفقة المنتخب المغربي الأول.
وكان يرغب الناخب الوطني في الوقوف على المؤهلات التقنية والبدنية للاعبي المنتخب الأولمبي، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة من جهة، وكذا تصحيح مكان الضعف والخلل في تشكيل الوداد، قبل استئناف المنافسات المحلية.
وتعد هذه الودية هي الثانية التي ألغيت للنادي الأحمر، بعد المقابلة التي كانت ستجمعه قبل أربعة أيام بالاتحاد التوركي، الصاعد حديثا هذا الموسم إلى قسم الأضواء.
جدير بالذكر، أن العصبة الوطنية الاحترافية قد حددت تاريخا جديدا لمباراة الوداد ضد نهضة بركان، بسبب طلب السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء، بنقلها إلى يوم الأحد القادم، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top