الغازي: أعيش الجحيم واقترضت 7 ملايين درهم

أكد رضوان الغازي رئيس المغرب التطواني، على أنه يعيش الجحيم في ظل الوضعية الراهنة التي يعيشها نادي الحمامة البيضاء، بسبب الأزمة المالية التي يمر منها في الموسم الرياضي الحالي.
وقال الغازي في تصريح خلال مروره بإذاعة “راديو مارس”، “إن الظروف الاقتصادية التي تعيشها الجهة بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة، تصعب من مأمورية جلب موارد مالية جديدة.. الفريق صرف ما يناهز 10 مليون درهم منذ انطلاق الموسم الحالي”.
وتابع نفس المتحدث قائلا، “من 10 ملايين درهم، 3 ملايين فقط هي من مداخيل المغرب التطواني، الباقي من قرض أخذته على ضمانتي الشخصية لكي أسير الفريق في الوقت الراهن”.
وأوضح الغازي، أنه كان من المتوقع أن تنتعش خزينة الفريق بمبلغ 3 مليون درهم من خلال بطائق الاشتراك الخاصة بالجمهور، لكن لحدود الساعة لم يتم بيع سوى 100 ألف درهم، وهو الأمر الذي جعلنا نعجز عن دفع بعض مستحقات اللاعبين”.
وشدد الغازي على أن المكتب والرئيس يجد نفسه في وضعية صعبة في ظل الأزمة والمشاكل المالية الكثيرة، حيث قال، “أعيش الجحيم الآن”.
ويعيش فريق المغرب التطواني أزمة مالية خانقة، تسببت في تأخر أداء إدارة الفريق لمستحقات اللاعبين، مما جعلهم يصعدون في وجه المكتب المسير بإضرابهم عن التداريب، عشية أول أمس الثلاثاء.

بيان اليوم

Related posts

Top