الفتح الرباطي يفوز بالبطولة الوطنية للصغار للموسم الرياضي 2021- 2022

تمكن نادي الفتح الرباطي في فئة الصغار من الفوز ببطولة المغرب لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021/2022، وذلك عقب انتصاره في النهائي على نظيره المغرب الرياضي الفاسي (2-0)، في المباراة التي جمعتهما بملعب بوبكر عمار بمدينة سلا.

وكان الفتح قد تصدر الزعامة في مجوعة الوسط، بينما أحرز فريق حسنية أكادير المرتبة الأولى في مجموعة الجنوب، ونفس الأمر بالنسبة للمغرب الفاسي في مجموعة الشمال والشرق.

وتقرر تنظيم بطولة وطنية إقصائية مصغرة تضم 8 فرق وتهم المتأهلين الثلاثة المذكورين، وتضاف إليهم الفرق المحتلة للصف الثاني، ثم أحسن فريقين حاصلين على الرتبة الثالثة.

ومن خلال نتائج مباريات الفتح في هذه البطولة، تبين جليا أن صغار الفريق الرباطي أمطروا شباك خصومهم بأهداف عديدة، وهكذا فازوا في مقابلة ربع النهائي على أولمبيك أسفي بحصة 7 أهداف مقابل هدف واحد  (مجموع الذهاب والإياب)، كما تجاوزوا في دور النصف صغار الجيش الملكي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد، أما صغار الماص فتأهلوا للنهائي بعد ما انتصروا على نهضة بركان بالضربات الترجيحية.

تبقى الإشارة إلى أن لطاقم التدريب في صغار الفتح يعمل تحت إشراف المدير التقني عادل المثني، ويقوده المدرب إدريس بمساعدة بلبكري والنعمان، أما مدرب الحراس فهو الحارس الدولي السابق بالنادي القنيطري وسطاد المغربي فتاح مودني.

الرباط: محمد بنسعيد

Top