الكرتي يتحدث عن عرض بيراميدز والزمالك

أكد وليد الكرتي لاعب فريق الوداد البيضاوي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات الزمالك لضمه.
وقال وليد الكرتي، في تصريحات خاصة بها صحيفة “صدى البلد” المصرية، “نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مع الوداد لضمي في الصيف الحالي، ولكن لم يتم حسم الصفقة رسميا حتى الآن”.
وأضاف الكرتي، “لا يزال يتبقى موسم في عقدي مع نادي الوداد، إذا وافقت إدارة النادي على العرض سأسافر إلى مصر، لتوقيع عقود انتقالي إلى بيراميدز، لكن في حال لم يوافق، سأنتظر حتى نهاية الموسم الحالي، لحسم مستقبلي”.
وأكمل ذات المتحدث، “إدارة الزمالك توصلت مع رئيس الوداد، للتعاقد معي، قبل وصول عرض بيراميدز، لكن المفاوضات توقفت ولا أعرف السبب”.
وتابع لاعب الوداد البيضاوي، “قال كان هناك أيضا مفاوضات من جانب نادي الزمالك الموسم الماضي لضمي، ولكن لم تنجح أيضا.. أرحب بالانتقال إلى بيراميدز أو الزمالك، حال موافقة إدارة الوداد، وإذا أردت إدارة الوداد استمراري هذا الموسم، فلا مشكلة”.
واشترط سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، الحصول على ملياري سنتيم مقابل التخلي عن خدمات الكرتي، وهو ما رفضه الفريق المصري، لتنتهي المفاوضات دون التوصل إلى أي اتفاق يرضي الطرفين.
وسيواصل الكرتي مسيرته مع الفريق الأحمر، بعقد جديد يمتد لموسمين، سيحصل من خلالها على 750 مليون سنتيم، 350 مليون في الموسم الأول، و400 مليون في الموسم الرياضي الثاني.

Top