الماط ينفي توصله بتحفيزات من الوداد

نفى فريق المغرب التطواني توصله بتحفيزات للفوز على فريق اتحاد طنجة في مباراتهما برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، في وقت أكد رئيسه أن فريقه كان ليتوج باللقب لو كانت هناك جولات إضافية.
وذكر بلاغ للفريق التطواني أن المكتب المسير يؤكد عدم توصله بأي تحفيزات من أي فريق مغربي بغية تحقيق الانتصار على اتحاد طنجة، مضيفا أن ما راج حول تلقي لاعبي الفريق تحفيزات من فريق الوداد البيضاوي غير صحيح إطلاقا.
وأبرز البلاغ أن مكتب الماط أن الفريق سيخوض مواجهة اتحاد طنجة كما خاض مبارياته الأخيرة، كما أن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز للارتقاء في سلم الترتيب والحفاظ على سجله المثالي منذ قدوم المدرب عبد الواحد بنحساين.
وتكتسي مواجهة المغرب التطواني واتحاد طنجة أهمية كبيرة في الصراع على اللقب، إذ في حال خسر الفريق الطنجاوي (49 نقطة) وفاز ملاحقه المباشر الوداد البيضاوي (47 نقطة)، سيفقد “فارس البوغاز” الصدارة لصالح مطارده.
إلى ذلك، أكد رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون على أن فريقه كان قادرا على انتزاع لقب البطولة الاحترافية لو استمرت منافساتها لدورات أخرى، في إشارة منه إلى العودة القوية لممثل “الحمامة البيضاء” في مرحلة الإياب.
وقال أبرون في تصريحات إذاعية “حققنا أقوى عودة في تاريخ البطولة الوطنية. كنا نحتل المركز الأخير عند نهاية مرحلة الذهاب. والآن نجحنا في ضمان البقاء. طبعا لم يكن أحد يتوقع أننا سننجح في البصم على هذه الريمونتادا”.
وأضاف رئيس الماط “لو كانت هناك دورات إضافية لتوجنا باللقب للمرة الثالثة. والأرقام تؤكد ما أقوله. حاليا نسعى للفوز في المباراتين المتبقيتين لبلوغ النقطة 42. المهمة لن تكون سهلة، إلا أننا نملك الإرادة القوية لتحقيق هدفنا”.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top