النصيري يعلن بقاءه بإشبيلية وينفي شائعات انتقاله لـ”البريميرليغ”

أكدت صحيفة “AS”، أن الدولي المغربي يوسف النصيري ولاعب فريق إشبيلية الإسباني، أعلن عن رغبته في البقاء لموسم إضافي رفقة النادي الأندلسي، نافيا الأخبار والشائعات التي راجت حول قرب انتقاله صوب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت ذات الصحيفة الإسبانية، أن النصيري قد استأنف تداريبه رفقة كل من الدوليين المغربيين ياسين بونو ومنير الحدادي، الاثنين الماضي، استعدادا للموسم الكروي الرياضي القادم، والذي يشهد مشاركة أبناء المدرب جولين لوبيتيغي بدوري عصبة الأبطال الأوروبية.

وأشار ذات المصدر، أن اللاعب السابق لناديي مالقا وليغانيس يعتبر من أبرز الأعمدة الأساسية بإشبيلية الإسباني خلال الموسم الكروي الماضي، بعدما قاده لتحقيق لقب الدوري الأوروبي ولاحتلال الرتبة الرابعة بـ”الليغا” برصيد 77 نقطة.

وبحسب “AS”، فإن الإدارة الرياضية للنادي الأندلسي، بقيادة مونشي، راضية عن أداء اللاعب المغربي، الذي يعد واحدا من بين اكتشافات الدوري الإسباني، خاصة خلال الفترة التي قضاها رفقة مالقا وليغانيس.

ويعتبر النصيري منتوجا خالصا لمدرسة فريق المغرب الرياضي الفاسي، قبل أن يواصل تكوينه الكروي بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، إلى حين انتقاله بشكل رسمي صوب مالقا الإسباني.

وساهمت المستويات الجيدة التي قدمها رفقة مالقا في تعاقده مع ليغانيس المتواجد بضواحي العاصمة الإسبانية مدريد، قبل أن يعرج صوب إشبيلية مقابل مبلغ قياسي قدره 20 مليون يورو.

عادل غرباوي

Related posts

Top