الوداد على بعد خطوة من نهائي العصبة

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة إياب دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
ويكفي النادي الأحمر بقيادة المدرب وليد الركراكي الهزيمة بهدف واحد من أجل المرور إلى المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، مستفيدا من الفوز الذي حققه في مواجهة الذهاب، بثلاثة أهداف لواحد، الأسبوع الماضي.
وسيبدأ الوداد مباراته الحاسمة أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي بعزيمة البحث عن تتويج ثالث بلقب أعرق المسابقات الإفريقية، الشيء الذي سيجعله يبحث عن افتتاح حصة التسجيل في وقت مبكر، بغية إنهاء المباراة في الشوط الأول، وضمان خوض النهائي على أرضه وبين جماهيره.
وسيواصل الركراكي اعتماده على نفس العناصر التي خاضت أغلب المباريات الأخيرة، بقيادة أيمن الحسوني ويحيى جبران وغاي مبينزا، في وقت سيكون محروما من خدمات زهير المترجي بداعي الإصابة، ومؤيد اللافي الذي أجرى عملية جراحية الأسبوع الفارط.
وسيكون النادي الأكثر تتويجا على مستوى البطولة الوطنية في مسابقة عصبة الأبطال مدعوما بجماهيره التي حددها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في 30 ألف متفرج، خاصة بعد العقوبة المسلطة عليه بسبب رشق لاعبي الفريق الخصم بقنينات المياه المعدنية.
وبالعودة لتاريخ المواجهات بين الوداد وبيترو أتلتيكو، تمكن “وداد الأمة” من تحقيق نتيجة الانتصار في 5 مباريات، وتعادل وانهزم في مواجهة واحدة، في حين سجلت خطوطه الأمامية 19 هدفا، وتلقت 6 أهداف فقط.
ويرغب المدرب وليد الركراكي في قيادة الوداد إلى بلوغ المباراة النهائية والمنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وبالتالي ضمان المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، نهاية السنة الجارية.

عادل غرباوي

< عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top