الوداد.. معنويات عالية ببريتوريا

يواصل فريق الوداد البيضاوي تحضيراته استعدادا للمباراة المرتقبة يوم السبت القادم أمام نادي ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمعنويات مرتفعة لحجز تأشيرة بلوغ المباراة النهائية.
وكان الوداد قد حقق نتيجة “ملغومة” بفوزه على صانداونز بنتيجة (2-1) يوم الجمعة الماضي في مباراة الذهاب التي جرت بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وأجرى الفريق الأحمر حصة تدريبية أمس الخميس هي الثانية له منذ وصوله إلى مدينة بريتوريا أول أمس الأربعاء، حيث خاض جميع اللاعبين حصة تدريبية خفيفة لإزالة آثار العياء بعد رحلة طيران شاقة استمرت أزيد من 24 ساعة.
ويجري الوداد الذي التحق رئيسه سعيد الناصيري ونائبه بالبعثة عصر أمس الخميس، تداريبه على ملعب تداريب مجهز على أعلى مستوى وتابع لإحدى الجامعات القريبة من مقر الإقامة، بدل الملعب المقرر والبعيد نسبيا عن الفندق.
وحسب الأخبار القادمة من بريتوريا، تسود معنويات عالية داخل المجموعة الودادية رغم بعض الاستفزازات التي تعرضت لها بعثة الفريق لدى وصولها إلى مطار جوهانسبورغ، وطالت أساسا الحارس رضا التكناوتي.
وحسب ما نقله موقع (راديو مارس)، فقد تم توقيف التكناوتي في مطار جوهانسبورغ بعدما اتهم بشتم مسؤولة أمنية، قبل أن يتدخل عبد القادر ناجي القائم بأعمال المملكة المغربية بجنوب إفريقيا وأنهى المشكل “المفتعل”.
وأشار الموقع إلى أن اللاعبين جاهزون لانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية وأن الاستعدادات تمر في ظروف مثالية، مبرزا أنهم لم يتأثروا إطلاقا باستفزازات أصحاب الأرض.
يذكر أن استفزازات جنوب إفريقيا طالت الجمهور الودادي عندما طالبته سفارتها بالرباط بتقديم طلب الحصول على التأشيرة قبل شهر من موعد المباراة، علما أن البعض حصلوا على التأشيرة خاصة الذين يملكون جوازات سفر أوروبية.

> صلاح الدين برباش

Related posts

Top