الوداد يترقب الترجي أو وفاق سطيف

عزز فريق الوداد البيضاوي مركزه في صدارة المجموعة الثالثة، وأكد أحقيته في التأهل على رأس المجموعة، بعد تعادله بميدان توغو بور الطوغولي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب كيغي بلومي، برسم منافسات الجولة السادسة والأخيرة لعصبة أبطال إفريقيا.
وكان الفريق الأحمر قد ضمن التأهل لدور ربع النهاية مند الجولة الماضية، عندما تفوق على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف للاشيء، سجله أنس الأصباحي في الدقيقة 56.
وأنهى الوداد مشوار دور المجموعات في المركز الأول بمجموع 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، حيث لم يتجرع حامل اللقب مرارة الهزيمة في المباريات الستة.
من جهته، انتزع حوريا كوناكري الغاني بطاقة التأهل الثانية بعد عودته بنتيجة التعادل من ميدان ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي بصفر لمثله، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني.
إلى ذلك، يرتقب أن تسفر قرعة دور الربع عن مواجهة صعبة للوداد أم فريق عربي، ويتعلق الأمر بناديي الترجي التونسي أو وفاق سطيف الجزائري، مع احتمال مواجهة أسهل نسبياً أمام بريميرو دي أوغوستو الأنغولي.
وتاريخيا، خسر الوداد لقبين أمام الترجي، أولهما البطولة العربية عام 2009 بعد هزيمته بهدف نظيف والتعادل بهدف لكل منهما في النهائي، ودوري أبطال إفريقيا عام 2011 عقب التعادل السلبي في المغرب، والخسارة بهدف في تونس.
كما فقد الوداد أيضاً لقب البطولة العربية عام 2008، على يد وفاق سطيف، بعد أن كرر الفريق الجزائري فوزه بهدف نظيف ذهاباً وإياباً.

Related posts

Top