الوداد يتعاقد مع 10 لاعبين في الميركاتو الصيفي

بات فريق الوداد الرياضي تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، قريبا من الإعلان الرسمي عن كل الصفقات التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية، تحضيرا للموسم الرياضي القادم.

وقد تمكن النادي الأحمر برئاسة هشام آيت منا من التعاقد مع 9 لاعبين، في مقدمتهم الحارس عبد العالي المحمدي (الباطن السعودي)، وأيمن الديراني (اتحاد تواركة)، وجواد خلوق (النادي المكناسي)، ومعاد أنزو (فتح سباتة)، ومحمد مفيد (الجيش الملكي)، وياسين أيوب (إكسلسيور الفرنسي)، ونسيم الشادلي (لوهافر الفرنسي) ومحسن بدة (نواذيبو الموريتاني) ومحمد الرايحي (الجبلين السعودي).

إلى ذلك، أكدت الصحافة الجنوب إفريقية، أن الوداد وصل إلى اتفاق نهائي، مع متوسط ميدان ماميلودي صان داونز السابق، بونغاني زونغو، للانضمام إلى النادي بتوصية من مدربه السابق والحالي للفريق الأحمر، رولاني موكوينا.

وكشف نفس المصادر الموثوقة، أن زونغو أجرى فحصه الطبي بنجاح، وسيكون واحدا من العديد من التعاقدات التي قام بها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحمل صاحب الـ 31 سنة، قميص أميان الفرنسي، وغلاسكو رينجرز الإسكتلاندي وغيماريش البرتغالي، من بين اللاعبين البارزين بصان داونز، لكنه رفض نهاية الموسم الماضي تجديد عقده مع الفريق الجنوب إفريقيا ليصبح لاعبا حرا.

وحسب مصادر “بيان اليوم”، ستعلن الصفحة الرسمية للفريق، عن جميع اللاعبين الجدد، نهاية الأسبوع الجاري، على أبعد تقدير، قبل الدخول في معسكر إعدادي، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وفي نفس السياق، كشف هشام آيت منا، الرئيس الجديد لفريق الوداد الرياضي، مستجدات تعاقدات النادي الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال آيت منا في تصريحات صحفية، “بدأنا في التوقيع مع لاعبين جدد ابتداء من يوم الاثنين الماضي، وسننهي جميع الأمور المتعلقة بملف الانتدابات يوم الجمعة المقبل، استعدادا لسفر بعثة الوداد للدخول في معسكر تدريبي مغلق بالتحديد في فاتح شهر غشت المقبل”.

وتابع الرئيس الجديد للوداد، “سنعمل كل ما في وسعنا حتى يكون الفريق جاهزا لمنافسات كأس العالم للأندية في يناير المقبل، لتمثيل الراية المغربية أحسن تمثيل.. الوداد تحتاج إلى لم شمل العائلة، وعندما تكون العائلة مجتمعة فلا خوف على الوداد”.

وكان الطاقم التقني للفريق الأحمر، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، قد  حدد يومه الأربعاء، كموعد لإجراء أول حصة تدريبية بمركب محمد بنجلون، بعدما خضعت المجموعة للفحوصات الطبية اللازمة، أمس الثلاثاء.

  • عادل غرباوي
Top