الوداد يسابق الزمن لاسترجاع خدمات سايمون مسوفا

يسابق مسؤولو فريق الوداد البيضاوي الزمن من أجل تأمين رحلة لسايمون مسوفا، من تانزانيا نحو المغرب، بعد أن أنهى التزامه رفقة منتخب بلاده الذي خسر رهان التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي ستحتضنها قطر سنة 2022.

ووصل سايمون مسوفا، أول أمس الأحد إلى العاصمة التانزانية دار السلام، بعد أن ودع رفقة منتخب بلاده تصفيات المونديال، عقب التعادل أمام مضيفه مدغشقر في المواجهة التي جمعت المنتخبين على  أرضية ملعب “ماهاماسينا”، لحساب الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات المونديال.

وكثف النادي الأحمر اتصالاته لإعادة سايمون مسوفا قبل يوم غد الأربعاء، حتى يتمكن من المشاركة في المباراة ضد الشباب الرياضي السالمي، يوم الجمعة القادم، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وأوضحت مصادر صحفية، أن سايمون مسوفا سيعود مع منتخب بلاده إلى تانزانيا قبل العودة إلى الدار البيضاء، وهو ما سيؤخر التحاقه بكتيبة النادي الأحمر قبل موعد المباراة ضد الشباب السالمي.

ويرغب وليد الركراكي مدرب فريق الوداد البيضاوي، في الاستفادة من جميع لاعبيه الأساسيين، بحكم رغبته في البقاء في صدارة البطولة “برو”، والابتعاد عن الرجاء أقرب المطاردين.

جدير بالذكر، أن منافسات البطولة ستعود للدوران، الجمعة القادمة، بعد توقف بسبب مشاركة المنتخب المغربي الأول بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتزام المنتخب الرديف بمباراتين وديتين، قبل كأس العرب الذي سيقام نهاية الشهر الجاري بقطر.

 عادل غرباوي

Related posts

Top