الوداد يستعد بشكل عاد والرجاء مكتمل الصفوف قبل الديربي

بيان24: عادل غرباوي

يواصل فريقا الوداد والرجاء البيضاويين استعداداتهما للديربي المقرر الأحد القادم (14:30) برسم الجولة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية، بشكل عادي مع تسجيل غياب مؤثر للأول واكتمال صفوف الثاني.
وقال الناطق الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي محمد الناصيري ، إن بعثة الفريق ستتنقل إلى مدينة الجديدة من أجل الدخول في معسكر تدريبي مغلق تحضيرا لمباراة الديربي أمام الوداد البيضاوي يوم الأحد القادم.
ونفى الناصيري في اتصال هاتفي أجرته معه “بيان اليوم”، جملة الأخبار التي زعمت أن الرجاء سيقيم تجمعا تدريبيا بأحد المنتجعات المتواجدة بمنطقة بوسكورة، مؤكدا، أن الفريق البيضاوي سيبدأ معسكره يوم غد الخميس على أن ينهيه يومه السبت بالتحاقه بمدينة الدار البيضاء.
وكان الفريق الأخضر قد خاض تحت إشراف المدرب رشيد الطاوسي حصتين تدربيتين أول أمس الاثنين وأمس الثلاثاء، شهدت حضور كل العناصر بما فيها النيجيري كريستيان أوساغونا الذي حل بمدينة الدار البيضاء الأحد الماضي.
من جهة، سجلت الحصتان المذكورتان غياب  كل من سفيان كادوم لأسباب مجهولة وعبد الجليل جبيرة الذي أصيب على مستوى فخذه في آخر مباريات للفريق أمام النهضة البركانية.
وستكون الحصة التدريبية الصباحية لليوم الأربعاء (10:30) مفتوحة لوسائل الإعلام بالمركب الرياضي محمد الخامس، من أجل تقريب رجال الإعلام من آخر مستجدات الفريق.
ومن المرتقب، أن يعتمد المدرب رشيد الطاوسي في مباراة الديربي على عصام الراقي العائد الجديد للرجاء بعد تجربة احترافية بالديار الإماراتية، مع إمكانية مشاركة يوسف القديوي الذي تعافى من الإصابة.
في المقابل، خاض فريق الوداد البيضاوي أولى حصص التدريبية يوم أمس الثلاثاء بمركب بنجلون بحضور جميع عناصره، تحضيرا لمباراة الديربي.
وأشار محمد طلال رئيس لجنة الإعلام للفريق في تصريح مقتضب لـ “بيان اليوم”، إلى أن مباراة الديربي ستشهد غياب صلاح الدين السعيدي بحكم نيله بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة أمام المولودية الوجدية.
وأضاف طلال أن المجموعة الودادية ستجري حصتين تدريبيتين يومه الأربعاء ويوم غد الخميس، قبل أن تنتقل إلى مدينة المحمدية غدا الخميس من أجل استكمال الاستعدادات للديربي، على أن تعود يوم السبت إلى الدار البيضاء.
وكان المدرب توشاك قد منح لاعبيه يومي راحة، بعد المباراة التي خاضها الوداد أمام فريق المولودية الوجدية السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، جراء المجهود البدني الذي بذله اللاعبون في المباراة.
يذكر أن اللجنة المنظمة للديربي خصصت 45 ألف تذكرة سيتم طرحها اليوم الأربعاء، محددة سعر المدرجات العادية في 30 درهما و50 درهما للمدرجات المغطاة، و100 درهم للمنصة الرسمية و200 درهم للمنصة الشرفية، في وقت تخوف جمهورا الفريقين من رفع أسعار التذاكر.

Related posts

Top