الوداد ينهزم ويمر لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

حسم فريق الوداد الرياضي بشكل رسمي بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة بهدفين دون رد بعد زوال أول أمس السبت، في مباراة الإياب التي جمعته بمضيفه ويليامس فيل الإيفواري، على أرضية ملعب روبير شامبرو.
ورغم هذه الخسارة، إلا أن الوداد تأهل إلى دور المجموعات، مستفيدا من فوز الذهاب (7-2)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الأسبوع الماضي.
وسجل كامي ديالو للفريق الإيفواري هدفي المباراة في الدقيقة 39 و84 من نقطة الجزاء.
وعرفت مباراة إياب دور ما قبل المجموعات، ندية كبيرة من النادي الايفواري الذي حاول بكل الطرق المتاحة العودة في نتيجة مباراة الذهاب.
وتكتل الوداد البيضاوي خلال غالبية أطوار المباراة أمام محاولات نادي ويليامس فيل الايفواري المستفيد من دعم جماهيره، لكن أصدقاء إبراهيم عرفوا كيف يحافظون على فارق الأهداف المسجلة في مباراة البيضاء.
وسيتعرف الوداد البيضاوي على منافسيه في دور المجموعات يوم الأربعاء القادم، في القرعة التي سيحتضنها مقر الكاف المتواجد بالقاهرة.
وسيحاول أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي الدفاع عن لقبه في دوري أبطال إفريقيا، الذي حازه الموسم الماضي في نهائي مثير أمام الأهلي المصري، الشيء الذي شفع للفريق المشاركة في كأس العالم للأندية الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

بيان اليوم

Related posts

Top