الوداد ينهي معسكره بتونس ويعود لاستئناف تداريبه بالدار البيضاء

حلت بعثة فريق الوداد الرياضي مساء أول أمس الأربعاء (20.30)، بالمطار الدولي محمد الخامس بنواحي مدينة الدار البيضاء، في رحلة قادمة من مطار تونس العاصمة.
وأنهى النادي الأحمر معسكره التدريبي الذي جاء باقتراح من المدرب التونسي فوزي البنزرتي، من أجل الوقوف على كل الجوانب التقنية والتكتيكية للاعبي الفريق قبل بدء منافسات البطولة الاحترافية وكذا دوري أبطال إفريقيا.
وكان قد خاض الفريق الأحمر معسكرا إعداديا في تونس، استعدادا للموسم الرياضي المقبل.
ولم يجري الوداد أي مباراة ودية في تونس، حيث كان سيواجه نجم الساحلي غير أن البرنامج التحضيري لهذا الأخير قد تغير، ما تسبب في إلغاء المباراة.
وقرر المدرب التونسي فوزي البنزرتي استئناف تداريب المجموعة، تحضيرا لمباراة الجولة الثالثة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليوز الحالي.
وفي سياق آخر، أقدم المهاجم الليبيري ويليام جيبور، على نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، معلقا عليها بالقول، “قرييا..”.
ولم يكشف المهاجم جيبور، عن وجهته المقبلة غير أنه يتوقع أن ينتقل إلى فريق الوداد الرياضي خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.
وكان سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، في تصريحات صحفية قد أكد أنه لا يمكنه أن يؤدي للاعب، ما كان يتقاضاه عندما كان مهاجما بصفوف النصر السعودي، والمقدر في مليار سنتيم سنويا، لذلك، فإن المفاوضات لا زالت جارية بين الطرفين، بحكم معرفة الفريق الأحمر بإمكانيات مهاجمه السابق.
ومن المرتقب، أن يحل ويليام جيبور في الأيام القليلة بالمغرب من أجل توقيع العقد التي انطلقت مفاوضاته منذ شهر يونيو الماضي.
وسيقود الحكم الملغاشي حمادة نامبياندرازا مباراة حوريا كوناكري الغيني ضد الوداد الرياضي برسم الجولة الثالثة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليوز الحالي، حيث سيساعده مواطنه ليونيل حاسينطاراسوا ووسليمان أمالدين من جزر القمر.
وذكر موقع “الصباح” التونسي أن فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، مرشح لتدريب المنتخب التونسي.
وأكد الموقع ذاته، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم قد ينفصل عن نبيل معلول، مدرب منتخب “نسور قرطاج”، وذلك بسبب خروجه مبكرا من نهائيات كأس العالم.
وتابعت، “بعض الأطراف الفاعلة والمؤثرة ترغب في التعاقد مع البنزرتي رغم ارتباطه بعقد مع فريق الوداد”.
يشار إلى أن البنزرتي مرتبط بعقد مع فريق الوداد ينتهي شهر يونيو 2019.

< عادل غرباوي

Related posts

Top