الوداد يواجه أهلي طرابلس عربيا

يستقبل فريق الوداد الرياضي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس يومه الجمعة ابتداء من الساعة السابعة مساء، نظيره أهلي طرابلس الليبي، برسم ذهاب دور الأول من منافسات بطولة الأندية العربية البطلة.
وسيحاول النادي الأحمر بقيادة مدربه الحالي عبد الهادي السكتيوي، تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ذهاب دور الـ 32 من ذات البطولة، في أفق خوض مباراة العودة نهاية شهر شتنبر القادم بتونس.
وسيدخل أصدقاء اللاعب إبراهيم النقاش مباراة يومه الجمعة، مكتملي الصفوف وبدون مركب نقص، الشيء الذي سيجعل حظوظ الوداد في الفوز بمباراة الذهاب تبقى قائمة، بحكم أن المواجهة تجرى على أرضيته وبين جماهيره.
وسيواصل الوداد الرياضي مسلسل تألقه القاري، حيث سيسعى لمنافسة كل الفرق الساعية على الظفر بقلب بطولة الأندية العربية في نسختها الجديدة، لإضافة لقب جديد إلى خزينة النادي التي انتعشت خلال السنوات الأخيرة.
وكان فريق الوداد الرياضي قد دخل في معسكر إعدادي مغلق، من أجل الوقوف على كل الجوانب التقنية والتكتيكية، قبل خوض أولى الاستحقاقات ببطولة الأندية العربية الموسم الجاري.
ويملك فريق الوداد الرياضي لقبا وحيدا في مسابقة دوري أبطال العرب في مسماها القديم، حيث كان قد فاز في المباراة النهائية التي جمعته بنادي الهلال السعودي بثلاثة أهداف لواحد سنة 1989.
جدير بالذكر، أن النادي الأحمر هو أكثر فريق مغربي يملك أكبر عدد مشاركات في تاريخ المسابقة العربية للأندية البطلة، حيث قد خاض 6 نسخ منذ بدايتها سنة 1982.

عادل غرباوي

Related posts

Top