بوروك يشيد بمستوى زياش بعد العودة من الإصابة

أشاد أوكان بوروك، مدرب نادي غلطة سراي التركي، بمستوى الدولي المغربي حكيم زياش، مؤكدا عودته من الإصابة بلياقة بدنية أفضل.

وقال بوروك، في تصريحات صحفية، نشرها موقع “Haber Sarikirmizi” التركي، “زياش لاعب دو شخصية جيدة، ومتوافق مع جميع زملائه داخل الفريق، لقد بدأ بالفعل بشكل جيد في المعسكر، لكنه تعرض لإصابة خلال التوقف الدولي الماضي”.

وأضاف نفس المتحدث، “لقد عاد الآن بدأ بشكل جيد، وهو على استعداد لحمل قميص النادي في المباريات المقبلة، وهو في الواقع لاعب يمكنه اللعب خلف المهاجمين”.

وساهمت الإصابات التي تعرض لها زياش، خلال فترته الماضية مع الفريق التركي، في انتشار مجموعة من التقارير الإعلامية التي أشارت إلى توثر علاقته بالمدرب بوروك، الذي نفى جل الأخبار المتداولة بعد وضعه في قائمة الفريق المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وأكدت صحيفة “fanatik” التركية، أن المدرب أوكان بوروك، يشعر بالرضا عن أداء زياش، وسيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، صحيفة “Milliyet”، أن مدرب غلطة سراي يخطط لإخضاع زياش لمبدأ المداورة في مركزي صناعة اللعب خلف المهاجمين والجناح في المباريات المقبلة للنادي.

ويبدو أن المياه بدأت تعود إلى مجاريها بين زياش وإدارة النادي التركي، بعدما كان اللاعب قد لمح لوجود مشاكل مع مسؤولي الفريق عندما أزال أثر الأخير من حسابه على “إنستغرام” بإلغاء متابعة حساب النادي وحذف جميع صوره بقميصه.

يذكر أن حكيم زياش، غاب عن قائمة الناخب الوطني وليد الركراكي، لمواجهتي إفريقيا الوسطى المقبلتين، لحساب الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، المغرب 2025، مما مكنه من مواصلة العمل لتحقيق الجاهزية الكاملة، قصد العودة بأفضل حالة بدنية، خلال المباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن حكيم زياش حمل قميص غلطة سراي، الصيف الماضي، قادما من تشلسي بنظام الإعارة مع إمكانية الشراء، ليتمكن من التتويج بلقبي الدوري التركي وكأس السوبر، بعد مشاركته في 23 مباراة ساهم من خلالهما في 12 هدفا.

Top