تعادل الوداد أمام الأهلي يقربه من المربع الذهبي

تمكن فريق الوداد البيضاوي، من العودة بنقطة ثمينة، بعد تحقيق التعادل بصفر لمثله في المباراة التي جمعته، مساء أول أمس السبت، بفريق الأهلي المصري، على أرضية ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، برسم الجولة الثالثة، عن المجموعة الأولى، ضمن منافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.
وعرفت الجولة الأولى من المواجهة، ضغطا كبيرا من فريق الأهلي المصري على مرمى الحارس زهير لعروبي، بحثا عن هدف التقدم، حيث تأتت له فرص سانحة للتسجيل، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة السابعة والمهاجم الغاني جون أنطوي، الذي رأى كرته الرأسية تبتعد عن مرمى الوداد.
في المقابل، حاول الوداد أن يرص خطوطه الخلفية، معتمدا على الهجمات المرتدة، والتي كادت أن تمنح إحداها الهدف للضيوف في الدقيقة 27، بعد أن انفرد الجناح الأيسر اسماعيل الحداد بالحارس أحمد عادل عبد المنعم، لكنه لم يحسن استغلال المحاولة، لتذهب كرته بعيدة بأمتار قليلة عن مرمى الأهلي.
في الجولة الثانية، استمر ضغط أصحاب الأرض، لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس الودادي، باستثناء هدف مرفوض بداعي التسلل، في حدود الدقيقة 55.
في المقابل، واصل الويلزي جون بينيامين توشاك، مدرب الوداد، ضخ دماء جديدة في تركيبته البشرية، مما شكل خطورة على مرمى الأهلي، عن طريق هجمات منظمة، حالت العارضة دون أن تأتي إحداها بالهدف الأول لممثل كرة القدم المغربية.
وبهذه النتيجة، يكون فريق الوداد البيضاوي، قد حافظ على صدارة المجموعة الأولى، من دور مجموعتي منافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، بسبع نقاط، مبتعدا بنقطة واحدة عن زيسكو يونايتد الزامبي، الأخير الذي تمكن من الانتصار أمام أسيك أبيدجان الايفواري بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

Related posts

Top