تعيين أيت منا رئيسا منتدبا للوداد -فرع كرة القدم

 قرر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، أول أمس الأحد، تعيين هشام أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم، خلفا لعبد المجيد البرناكي المستقيل من منصبه.

وحسب مصادر “بيان اليوم”، فقد استقر المكتب المديري على تعيين كرم ناسيك كرئيس لفرع كرة القدم النسوية، في وقت تم رفض استقالات  كل من عبد الله بناني، وهشام الملاخ، ومصطفى ملوكي، باستثناء الرئيس المستقيل عبد المجيد برناكي.

ويرغب أيت منا الرئيس السابق لفريق شباب المحمدية، إعادة الوداد الرياضي إلى سكة النتائج الإيجابية والمنافسة على الألقاب، خاصة بعد المستوى المتذبذب الذي قدمه الموسم الرياضي المنصرم.

وسبق أن استعرض أيت منا رؤيته المستقبلية للنادي وأهدافه للفترة القادمة، أهمها إعادة الهيكلة وتحسين الأداء الرياضي والإداري، مع إبرام صفقات جيدة مع المستشهرين لدعم النادي ماليا، والاهتمام بجميع فروع النادي من خلال تخصيص ميزانية لهم.

كما قدم الرئيس الجديد لفرع كرة القدم، وعدا بالتعاقد مع شركات للألبسة الرياضية وافتتاح محل تجاري لأقمصة الفريق بمعايير جيدة، في وقت استبعد فكرة التعاقد مع الحسين عموتة لتدريب الفريق في الموسم المقبل، معتبرا أن القرار جاء بناء على عدم رغبة عموتة في العودة للتدريب في الوقت الحالي لأسباب شخصية وعائلية.

ويجري أيت منا حسب مصادر الجريدة، مفاوضات مع مدرب فرنسي وآخر برازيلي، بهدف التعاقد مع أحدهما لقيادة الفريق الأحمر، من أجل بداية التربص الإعدادي الذي يسبق بداية منافسات البطولة الإحترافية وكأس العرش.

إلى جانب ذلك، يخطط أيت منا لتعاقدات جديدة مع عدد من اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق، مضيفا أن استراتيجية التعاقدات ستستهدف سد الثغرات وتعزيز مراكز القوة، لضمان تقديم أداء مميز في المنافسات المقبلة.

كما قدم رئيس المكتب المديري الجديد، لائحة مكتبه التي تضمن أسماء كل من سعد الدريب، وأمين منجرة، وهشام الزهيري، وجلال واجو، وعصام عسال، وأمين الوزاني، فضلا عن إدريس حاسة.

وكان المكتب المديري للوداد الرياضي قد قبل جميع الطلبات المقدمة من طرف المرشحين الخمسة لرئاسة النادي، ويتعلق الأمر بكل من أنس كورامي، والناسك كرام، وهشام أيت منا، وعطيل توزر، وسعد الله ياسين.

ووجهت إدارة الوداد الرياضي، السبت الماضي، الدعوة للمنخرطين لحضور الجمع العام المقرر يوم 3 يوليوز 2024، الذي يتضمن في جدول أعماله المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد وتقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي لموسم (2023- 2024) مع استقالة الرئيس والمكتب المديري والمصادقة عليها من طرف الجمع العام ثم انتخاب الرئيس والمكتب الجديد.

عادل غرباوي

Top