توزيع جوائز الأوسكار للأوبرا والغناء الكلاسيكي

تستعد المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» لاحتضان النسخة الرابعة لحفل توزيع جوائز الأوسكار للأوبرا والغناء الكلاسيكي، الذي سيقام في المسرح المكشوف يوم 12 دجنبر لأول مرة في قطر والشرق الأوسط، ويذهب ريعه إلى الاتحاد الدولي للصليب الأحمر وجمعيات الهلال الأحمر، والأعمال الإنسانية.
وتأتي المبادرة في إطار سعي «كتارا» الدائم لاستضافة الفعاليات العالمية الهادفة إلى إبراز الأهمية الاستراتيجية للحي الثقافي ودعم الفعاليات ذات البعد الانساني والإغاثي.
وأكد درويش صالح أحمد الشيباني، مدير إدارة التسويق والعلاقات الخارجية ومدير إدارة الشؤون الثقافية بالوكالة في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا ورئيس اللجنة المنظمة لهذا الحفل في تصريح صحافي على إنتهاء المؤسسة من الترتيبات والتحضيرات لاحتضان هذا الحدث الدولي الهام.
وأضاف: «لقد عملنا بجهد على استضافة هذه الاحتفالية التي تعد الأولى في قطر والشرق الأوسط والتي تصنف ضمن مساعي المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا نحو العالمية، للعمل على رفع معايير العمل الفني في الدولة ومنها الموسيقى، خاصة وأنّ هذا الحفل يخرج لأول مرة من إيطاليا موطنه الأم باتجاه المسرح المكشوف في كتارا».
وكشف عن إقبال مكثَّف من قبل الجمهور على اقتناء تذاكر حضور هذا الحفل، وهو ما يدل على تعطش الناس في قطر، سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين ليعيشوا مثل هذه الأجواء التي طالما تابعوها في التلفزيونات العالمية.

Top