تيفلت: جمعية آباء إعدادية زينب النفزاوية توزع الكتب المدرسية على عشرات التلاميذ المعوزين

في إطار أنشطتها الثقافية والاجتماعية للموسم الدراسي 2017-2018 ووعيا منها بدورها الرئيسي في دعم المدرسة العمومية، نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ الثانوية الاعدادية زينب النفزاوية بمدينة تيفلت بتنسيق مع إدارة المؤسسة، الاثنين الماضي، حملة لتوزيع المقررات الدراسية على التلاميذ والتلميذات اليتامى والمعوزين.
وأشرفت على انطلاقة الحملة التي استفاد منها 30 تلميذا وتلميذة السيدة مديرة المؤسسة كريمة الوسدادي، التي ثمنت المجهودات الجبارة التي تقوم بها جمعية أمهات وآباء المؤسسة في شخص رئيسها عبدالله التومي في دعم أنشطة المؤسسة ماديا ومعنويا، كما حثت التلاميذ المستفيدين من الدعم على الاجتهاد والكد بغية تحقيق النتائج المرجوة.
أما الأستاذ عبد الله التومي رئيس جمعية الآباء، فشدد على أهمية مثل هاته المبادرات الاجتماعية، وتوجهها لدعم التلاميذ المنتمين إلى أسر وعائلات معوزة، وأبرز أن عمل الجمعية التي يرأسها هو دعم التلميذ بوجه أساسي وتوفير كل سبل التحصيل الدراسي على أحسن وجه، مؤكدا دعمه المتواصل لأنشطة المؤسسة بمعية أعضاء المكتب الذين كانوا ممثلين في النشاط في شخص كل من جواد مزيان و خالد لعروصي والعربي جدو . هذا وقد حضر النشاط مجموعة من الأطر الإدارية والتربوية والعديد من التلاميذ والتلميذات وأولياء أمورهم.

عبدالعالي بوعرفي

Related posts

Top