جماعة إبزو تكرم الإعلامي  محمد أبو السهل

على هامش مهرجان التبوردة الذي تنظمه جمعية سيدي الصغير بالمنيار بشراكة مع المجلس الجماعي بإبزو، نظمت المندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع بني ملال خنيفرة، الجمعة الماضي، حفل تكريم الإعلامي أبو السهل، عضو المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافة الرياضية، ورئيس القسم الرياضي  بإذاعة MFM .

وشهد الحفل الذي أقيم بمنتجع “تامدان بزو” عرض شريط مصور يوثق للمسيرة  الزاخرة والحافلة بالعطاء لمحمد أبو السهل، تلتها شهادات بعض أصدقائه وزملائه ومعارفه، قبل أن يأخذ الكلمة نائب رئيس المجلس الجماعي وممثل عن جمعية سيدي الصغير بالمنيار، ورئيس المندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية.

وبالمناسبة شهد نفس الحدث، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المندوبية الجهوية برئاسة موحا أفرني، وعبد الهادي جدا نائب رئيس المجلس الجماعي بإبزو.

وفي كلمة مؤثرة، أكد محمد أبو السهل، على رمزية التكريم في مسقط رأسه، منوها بالمنظمين وبالحضور النوعي، ومشيرا أن منطقة بإيزو المعروفة وطنيا بالجلباب لبزيوي بإمكانها أن تكون مشتلا للرياضيين في مختلف أنواع الرياضات.

وأبرز المحتفى به، المزايا التي تزخر بها المنطقة والتي يمكن أن تجعل منها سياحية، نظرا لما تزخر بها من مؤهلات طبيعية وثقافية وتراثية.

وفي نهاية الحفل، وزعت شهادات وتذكارات وهدايا للمحتفى به، كما أسر محمد أبو السهل على أن يرد الاعتبار لأبناء إبزو بتوزيع معدات رياضية لفائدة جمعيات رياضية.

الحسين دحو

Related posts

Top