حكيمي يقود إنتر ميلان لاحتلال ثاني رتب “السيري أ”

ساهم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق إنتر ميلان، في فوز فريقه الصعب على سبيزيا، بنتيجة (2-1)، أول أمس الأحد، بملعب سان سيرو، في الجولة 13 من الدوري الإيطالي.
وأحرز حكيمي الهدف الأول للنيراتزوري بالدقيقة 52، ليساهم في فوز إنتر، ويواصل الفريق مطاردته للغريم ميلان على صدارة الكالتشيو، حيث يحتل المركز الثاني بـ30 نقطة خلف ميلان بـ 31.
وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصاءات، أن حكيمي هو أول مدافع لإنتر يتمكن من تسجيل 4 أهداف على الأقل، في أول 13 مباراة له بموسمه الأول مع الفريق.
وقال حكيمي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “كنا نعلم أنها مباراة مهمة، فزنا على نابولي ولدينا مشاعر طيبة، ولا يزال هناك مباراة واحدة متبقية قبل فترة الكريسماس”.
وعن إمكانية فوز الإنتر بالاسكوديتو، صرح حكيمي، “كثير من الناس يتحدثون عن هذا، ونحن نركز على مباراة واحدة في كل مرة، وسنرى ما سيحدث، نحن لا نفكر في المستقبل”.
وأتم ذات اللاعب المغربي، “هدف لياو.. والأسرع بيننا.. الدوري الإيطالي به لاعبون رائعون، أنا ورفائيل لياو من بينهم، لكنني لا أعرف من الأسرع بيني وبينه”.
يذكر أن حكيمي انضم لإنتر ميلان في الميركاتو الصيفي لعام 2020، قادما من ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد لـ5 سنوات مقابل 40 مليون يورو.

Related posts

Top