خاليلوزيتش: سنحاول تصحيح الأخطاء وتعويض هزيمة أمريكا

أعرب الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش،  مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن عدم رضاه للمستوى الذي قدمته العناصر الوطنية في المباراة الودية التي فاز انهزم فيها أمام المنتخب الأمريكي بثلاثية.

وقال خاليلوزيتش في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “لقد واجهنا منتخبا جيدا يتوفر على لاعبين يمارسون بمختلف الدوريات العالمية.. سنحاول استخلاص الدروس قبل الضربة الرسمية لنهائيات كأس العالم قطر 2022”.

وأشار ذات المتحدث، أن العناصر الوطنية عانت من الجانب البدني خلال مباراة الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى بعض الغيابات المهمة بسبب الإصابة، مؤكدا أنه سيشتغل رفقة الطاقم التقني لتصحيح مكامن الأخطاء.

إلى ذلك، يواصل المنتخب المغربي مسلسل استعداداته لملاقاة جنوب إفريقيا، في التاسع من شهر يونيو الجاري، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

وشهدت التدريبات الجماعية انخراط كل من جواد الياميق، لاعب بلد الوليد، ويحيى عطية الله، لاعب الوداد البيضاوي، ونصير المزراوي، المنتقل حديثا إلى بايرن ميونيخ الألماني، في وقت حل زكرياء أبوخلال، المحترف بأزد ألكمار الهولندي ببعثة المنتخب المغربي بالديار الأمريكية.

ويتوجب على المدرب البوسني تحقيق نتيجة الانتصار في أولى الاستحقاقات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا القادمة، لتعويض الهزيمة التي تكبدها “أسود الأطلس”، في ودية كان يراهن عليها الجميع للوقوف على قوة وصلابة وتماسك خطوط المنتخب الأول.

ومن جانبها، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس السبت، التفاصيل الخاصة بشأن تذاكر المباراة المرتقبة ضد جنوب إفريقيا، الخميس القادم، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسيتم طرح التذاكر مقسمة لـ 4 فئات، للبيع أمام الجماهير عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma، ويمكن سحبها  ابتداء من يومه الاثنين، بكل من مركب بنجلون ومركب الوازيس بالدار البيضاء، بالإضافة إلى المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

 عادل غرباوي

Related posts

Top