خاليلوزيتش يجتمع بعموتة قبل معسكر “أسود البطولة”

وضع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، والإطار الحسين عموتة، المشرف على المنتخب المغربي للمحليين، كلا من أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي، وسفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، وأشرف بنشرقي، لاعب الزمالك المصري، وأيوب العملود، لاعب الوداد البيضاوي، ضمن لائحتيهما للمشاركة في التجمعين الإعداديين، شهر نونبر المقبل.

وحصر خاليلوزيتش لائحته الأولية الموسعة والتي ستضم 45 لاعبا، في وقت ينتظر تاريخ بداية التجمع الإعدادي لأسود البطولة الذي يستعد للمشاركة في مسابقة كأس العرب في الفترة الممتدة من 30 نونبر إلى 18 دجنبر القادم.

وفي حال ما إذا قرر الحسين عموتة برمجة التجمع الإعدادي للمحليين في فترة استعدادات الأسود لمواجهتي السودان وغينيا كوناكري، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فسيرخص المدرب البوسني لكل من رحيمي والزنيتي والعملود وبنشرقي للالتحاق بتجمع المحليين.

ويرغب عموتة في الاستفادة من جميع لاعبيه في التشكيل الأساسي، وفي مقدمتهم أنس الزنيتي المتوج بجائزة أفضل حارس في دورة “الشان 2021″، وسفيان رحيمي الفائز بجائزتي أفضل هداف وأفضل لاعب في المسابقة الإفريقية.

وسيكون متاحا أمام الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش إمكانية الاعتماد على اللاعبين الأربعة، في حال تأجيل المعسكر الإعدادي للمحليين إلى منتصف نونبر القادم، بالمركز الرياضي محمد السادس بالمعمورة.

جدير بالذكر، أن القرعة الخاصة بكأس العرب للمنتخبات، وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المملكة العربية السعودية، وفلسطين، والأردن الفائز بالقلم على جنوب السودان.

 عادل غرباوي

Related posts

Top