زياش: لم أتوصل بعرض من السعودية وأطمح أن أكون الأفضل

 

فند الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى توصله بعرض من أحد الأندية السعودية، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال زياش، في حوار أجراه مع صحيفة “Milliyet” التركية، “لم أتلق أي عرض من السعودية، ويمكن أن تتغير الأمور في أي وقت”.

واعتبر نفس المتحدث، ” لقب الساحر هو اسم منح لي لفترة طويلة، لأنني ألعب بطريقتي الخاصة، وأحاول أيضا إرضاء جمهور فريقي.. إنه لقب لطيف، لكنه يمكن أن يتغير في لحظة.. أنا متحمس جدا للموسم الجديد، لا يهم ما يقوله أي شخص، المهم هو ما أفعله، سأحاول أن أبذل قصارى جهدي هذا العام أيضا”.

واعتبر لاعب غلطة سراي قائلا، “لقد كنت سعيدا، ولكن كانت لحظات صعبة الموسم الماضي، عندما وصلت أصبت في وقت لاحق تعافيت وعادت إصابتي العضلية، ذهبت إلى كأس إفريقيا وتعرضت للإصابة هناك أيضا، كما قلت، لقد كان موسما متقلبا بالنسبة لي، لكنه انتهى بشكل جيد”.

وتابع زياش حديثه، “ليس لدي مشكلة، أنا أتحسن كل يوم، لم أستفد من فترة معسكر العام الماضي، أنا هنا هذا العام، أعتقد أنني سأكون أفضل.. بالنسبة للمركز، لقد لعبت أيضا رقم 10 في أياكس، على الجناح الأيمن وعلى الجناح الأيسر.. لا يهم أين ألعب بالنسبة لي”.

كما تحدث زياش عن علاقته القوية بوالدته قائلا، “الأم مهمة جدا.. بغض النظر عن الثقافة أو الدين الذي تنتمي إليه، تبقى الأم ذات أهمية كبيرة، وأنا أيضا أشعر بنفس الشيء”.

واختتم الدولي المغربي حكيم زياش حديثه بالتطرق لأجواء العيش في إسطنبول قائلا، “الطعام والطقس جيدان، الطقس ليس ممطرا جدا، إنه لطيف.. ليس لدي طبق مفضل في الأكل، لكنني لا أخرج كثيرا في إسطنبول، هناك الكثير من الاهتمام الجماهيري، أنا أعيش حياة أكثر هدوء.. عندما يأتي عائلتي وأصدقائي إلى منزلي نخرج قليلا، لكن أنا عادة في المنزل”.

وكانت تقارير إعلامية تركية، قد أكدت أن إدارة نادي غلطة سراي قررت التخلي عن خدمات النجم المغربي، وذلك للاستفادة ماديا من بيعه إلى جانب رغبتها في تقليص عدد لاعبيها الأجانب، ومن ضمنهم الإيفواري ويلفريد زاها إلى جانب البرازيلي تيتي.

يذكر أن الفريق التركي كان قد أعلن في يونيو الماضي، تعاقده بصفة رسمية مع زياش لموسم واحد قابل للتجديد، بعدما خاض معه الموسم المنصرم على سبيل الإعارة، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

 بيان اليوم

Top