علامة KFC تواصل استراتيجية التوسع في المملكة وتطلق عرضا جديدا

تواصل سلسلة مطاعم ”  KFCكنتاكي فرايد تشيكن” المغرب المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة بالدجاج المقلي، استراتيجية التوسع في المملكة التي تم الإعلان عنها شهر ماي الماضي، معلنة في هذا الصدد عن افتتاح مطعم جديد على مستوى حي بلفدير بمدينة الدار البيضاء.

وبعد الافتتاح الجديد، تلتزم سلسلة مطاعم KFC بأن تكون أقرب إلى الزبناء والزبونات المغاربة، حيث تعمل المجموعة بكل جد على تحقيق هدفها المتمثل في بلوغ 35 مطعما بحلول نهاية سنة 2023، ذلك أن افتتاح المطاعم الجديدة سيساهم في خلق أكثر من 350 منصب شغل مباشر إضافي بحلول السنة الجارية.

وتعمل سلسلة المطاعم بشكل دائم على تلبية احتياجات الزبناء والزبونات. وفي هذا السياق، تطلق في هذا الصدد حملة تواصلية بشراكة مع علامة Lay’s المتخصصة في رقائق البطاطس المقرمشة، والنتيجة ستنال بدون شك إعجاب المغاربة.

ويقترح العرض الحالي ساندويش Lay’s twister بـ47 درهما، ووجبة كاملة بـ62 درهما، وتجدر الإشارة أن هذا العرض هو محدود سيمتد لشهر واحد فقط.

وفي سياق متصل، يشار إلى أن علامة “KFC” متواجدة بالمغرب منذ سنة 2001، وتتوفر اليوم على 27 مطعما في مختلف ربوع المملكة، وأكثر من 500 موظفا يحملون ألوان هاته العلامة التي تحتل الرتبة الثانية من حيث حصة السوق.

وتراهن “KFC” المغرب على الأداء المغربي المتميز وتساهم في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد. واليوم، بدأت الشركة مشروع تطور جديد للعلامة التجارية في المغرب بفضل الاستراتيجية التي أطلقها فريق الامتياز الإداري المغربي.

Related posts

Top