عين الريان القطري على الدولي المغربي أمرابط

تلقى الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي، عرضا من الريان القطري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبراتب قيمته 3 ملايين دولار.
وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن الريان دخل في مفاوضات رسمية مع أمرابط، حيث تلقى اللاعب عرضا للتعاقد معه لمدة موسم واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، براتب سنوي قيمته 3 ملايين دولار.
وأوضحت ذات الصحيفة، أن أمرابط يدرس العرض بشكل قوي، خاصة بعد تلقيه تحذيرا من المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، حيث اشترط عليه الاستمرار مع الفريق السعودي، أو الانتقال إلى أوروبا، كي يتم دعوته في المعسكرات المقبلة للمنتخب.
وأشار ذات المصدر، أن أمرابط يرغب في المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، وهو الأمر الذي يجبره على التمهل حتى نهاية الموسم من أجل معرفة مستقبله مع ناديه النصر كخيار أول، مشددة على أن أمرابط لم يرد حتى الآن على العرض القطري.
ونقلت الصحيفة عن مصدر خاص لها، أن أمرابط تلقى عروضا أخرى من أندية في إسبانيا وهولندا وتركيا وقطر، وقد أكد اللاعب أنه لا يزال لديه رغبة للعب مع نادي النصر، لمدة موسم على الأقل.
جدير بالذكر، أن عقد أمرابط ينتهي مع النصر بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع لأي فريق آخر في صفقة انتقال حر، دون العودة لإدارة ناديه، مع بداية الموسم المقبل.

Related posts

Top