فوز كبير لسيدات الجيش في دوري الأبطال

استهل فريق الجيش الملكي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات، بتحقيق فوز كبير على فريق ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم مساء أول أمس السبت، على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية للمسابقة القارية.
ويعود الفضل في فوز سيدات الجيش إلى نجمة الفريق سناء مسعودي التي تمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”، لتقود فريقها لأول انتصار في النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا وتنال جائزة أفضل لاعبة في المباراة.
وبهذا الفوز، تصد فريق الجيش ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي الذي فاز بهدف وحيد على نادي فيهيجا كوينز الكيني.
ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية غدا الثلاثاء، حيث تلتقي سيدات الجيش مع فيهيجا كوينز ، فيما يلعب ريفرز مع صنداونز.
وكانت منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 نونبر الجاري، قد افتتحت يوم الجمعة الماضي، حيث فاز وادي دجلة المصري على فريق ماني المالي بنتيجة 3-1، وتغلب فريق هاساكس ليديز الغاني على مالابو بطل غينيا الاستوائية بنفس النتيجة.

Related posts

Top