قافلة “جدارة” تحقق نجاحا كبيرا بدعم من داسيا المغرب

خلال أكثر من 6 أشهر، انتقلت فرق المؤسسة المغربية للطالب للالتقاء بالطلبة المغاربة الذين يعيشون في المناطق القروية، على متن سيارتين من طراز داسيا دوستر Dacia Dusters وفرتهما داسيا المغرب Dacia Maroc مجانا لهذا الغرض.

ومكنت الشراكة بين المؤسسة المغربية للطالب وداسيا المغرب Dacia Maroc من زيادة الوعي لدى أكثر من 12000 طالب في جميع أنحاء المملكة بالتحديات المرتبطة بمشروع مستقبلهم.

وفي هذا الصدد قال حميد بن الفضيل رئيس المؤسسة المغربية للطالب: “تحت شعار “مستقلي بين يدي”، ما كان بإمكان قافلة جدارة أن تتنقل بين أقاليم وعمالات المملكة 56 دون دعم داسيا المغرب Dacia Maroc، التي زودتنا بسيارات دوستر رباعية الدفع Duster 4×4. لقد ساهمت داسيا المغرب Dacia Maroc  بقوة في إنجاز مهمة القافلة المتمثلة في مكافحة الانهزامية وتشجيع تلاميذ المدارس الثانوية الشباب ليحددوا طموحاتهم.”

وتنقلت قافلة جدارة بين 56 إقليم وعمالة للالتقاء بطلبة الجامعات وبالتلاميذ المقبلين على التخرج من المدارس الثانوية وتنظيم دورات إرشادية لفائدتهم حول توجيههم الدراسي. ويتمثل الهدف الرئيسي لهذه القافلة في مكافحة الهدر المدرسي لدى الشباب المنحدرين من المناطق التي تفتقر للبنيات التحتية.

وقطعت سيارتا داسيا دوستر رباعية الدفع 4×4 Dacia Duster أكثر من 13303 كيلومتر، من طنجة إلى الداخلة، مرورا بالناظور وورزازات، للمساهمة في تيسير وصول الشباب المغاربة للمعلومة وضمان نجاح هذه العملية.

لقد تم تصميم داسيا دوستر Dacia Duster للسير على كل الطرق مع ضمان راحة مثلى، حيث كانت داسيا دوستر Dacia Duster رفيق الطريق الموثوق به بالنسبة لفرق المؤسسة المغربية للطالب. وقد تمكنت هذه الفرق، بمساعدة سيارة داسيا متعددة الاستعمالات الشهيرة Dacia SUV، من الوصول إلى 58 مؤسسة المدرجة على خارطتهم للطريق، وتحقيق هدفهم المتمثل في توعية الشباب المغاربة بضرورة التوجيه المبكر والحصول على المعلومات المتعلقة بالدراسات العليا والمهن الجديدة.

لقد اختارت شركة داسيا المغرب Dacia Maroc مرافقة هذه القافلة في إطار مقاربة تتسم بروح المواطنة والالتزام اتجاه الشباب المغربي. وباعتبارها علامة رائدة في سوق السيارات والشركة المصنعة الأولى في المملكة، تعبأ داسيا المغرب Dacia Maroc جهودها لدعم مشاريع مجتمعية تستند إلى قيم مشتركة.

Related posts

Top