محمد ابن شقرون وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية بالانتخابات الجماعية بمقاطعة أنفا- الدار البيضاء

ابن شقرون: أعد بإحداث مراكز للتكوين وجلب تمويلات الاستثمار

ترشح الأستاذ الجامعي محمد ابن شقرون، باسم حزب التقدم والاشتراكية، كوكيل للائحة الانتخابات الجماعية، بمقاطعة المعاريف، بالدار البيضاء.
وأكد الشاب الثلاثيني، الذي اشتغل كأستاذ جامعي بالصين لأربع سنوات، على أنه يمثل الشباب والوجوه الجديدة، خلال الاستحقاقات الانتخابية لـ 8 شتنبر 2021.
وأضاف الأستاذ بن شقرون أنه من خلال تجربته الدولية كأستاذ جامعي لأربع سنوات بالصين، شعر أنه بإمكانه تقديم يد المساعدة لبلاده من خلال الترشح، مؤكدا على أن المهارات التي يتعلمها الإنسان داخل المدرسة غير كافية للنجاح.
وتابع وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية بمقاطعة المعاريف، أننا نحتاج لمهارات أخرى نتعلمها خارج المدرسة والتي تسمى المهارات الناعمة، مشددا على أنه لهذا السبب يعد بإحداث مراكز للتكوين حتى يتمكن الشباب من الاستفادة من اللغات الأجنبية، ومهارات التواصل والتنمية الذاتية وغيرها من المهارات.
كما وعد المرشح ذاته، بأن يقوم أيضا بالصلة بين المستثمرين من داخل وخارج أرض الوطن وحاملي المشاريع حتى يتم تمويل المشاريع وتحقيقها، معتبرا أن “المعقول والكفاءات هي من نحتاج لنزيد بالمجتمع إلى الأمام”، داعيا إلى التصويت على المعقول والشباب.

Related posts

Top